• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكدت إطلاق «الياه 3» في الربع الأول من 2017

«الياه سات» تكرم مزَودي خدمة «ياه كليك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت شركة «الياه» للاتصالات الفضائية «الياه سات» التابعة لشركة المبادلة للتنمية، حفلاً تكريمياً للشركات المزودة لخدمة «ياه كليك»، خدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة «الياه سات» في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط وجنوب غرب آسيا، وذلك على هامش المؤتمر السنوي لمزودي خدمة «ياه كليك» المقام في أبوظبي لمناقشة الأداء على مدار العام الماضي، إلى جانب خطط وآفاق التوسع في العام 2016.

حضرت الحفل 34 شركة مزودة لخدمة «ياه كليك»، وتم الإعلان عن ستة شركات مُكرَّمة ضمن سبع فئات، تقديراً لتميزهم في تقديم الخدمات والجهود الكبيرة التي بذلوها من أجل نشر الخدمة على أوسع نطاق ضمن أسواقهم.

وشملت الجوائز سبع فئات، وهي: جائزة مزَود الخدمة لعام 2015، وفازت بها VOX Telecom من جنوب أفريقيا، وجائزة «ياه كليك» للتميّز التشغيلي، وفازت بهذه الجائزة شركة «ندا للاتصالات» من أفغانستان، وجائزة «ياه كليك» للابتكار، وفازت بها شركة «سكاي ستريم»، وجائزة «ياه كليك» للتميّز التسويقي، وفازت بها «فوكس تيليكوم» من جنوب أفريقيا.

وفاز بجائزة «ياه كليك» للتميز في الجهود المجتمعية اثنين من الشركاء وهم TruIT من أوغندا وشركة Clicksat في باكستان، فيما فاز بجائزة «ياه كليك» للاحتفاظ بالعملاء، TruIT من أوغندا، وذهبت جائزة «ياه كليك» لنمو قاعدة المستخدمين، إلى شركة TeleYemen.

وقال ديفيد مورفي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «الياه سات»: «تمكنت (الياه سات) من الاستمرار في توسيع مجال أعمالها في العام 2015 على الرغم من التحديات الاقتصادية الكبيرة، ولم يكن في الإمكان تحقيق هذا النجاح لولا العمل الدؤوب والإخلاص الذي لمسناه لدى مزودي خدماتنا». وأضاف «نحن سعداء بالتعبير عن شكرنا وامتنانا لكل شركائنا على إخلاصهم وتفانيهم بالعمل على مدار العام الماضي.

ومع دخولنا المرحلة التالية من مشوار النمو، نتطلع إلى مواصلة التعاون والبناء على علاقاتنا المتينة لتحقيق ما نصبو إليه». وتم اختيار الترشيحات للجوائز بعناية من قبل موظفي «الياه سات»، ومن ثم مراجعة بيانات الشركات المرشحة من قبل لجنة التقييم، وبعد ذلك تحديد الفائزين بالجوائز.

وفي نهاية حفل التكريم، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الياه سات، أن مراحل العمل في القمر الصناعي «الياه 3» تسير وفق الخطة، ليتم إطلاقه في مطلع العام 2017.

وسيوفر «الياه 3» خدمات الاتصالات الفضائية على نطاق الترددات (Ka)، وسيقدم خدمات الإنترنت الفضائي إلى 18 سوقاً جديدة في أفريقيا، وللمرة الأولى في البرازيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا