• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأفضل تكاملية بين مشاريع الإسكان

«الشؤون البلدية»: «الفلاح» نموذج عالمي للمدن العصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

يعقوب علي (أبوظبي) - وصف معالي ماجد علي المنصوري، رئيس دائرة الشؤون البلدية، مشروع الفلاح السكني، بأنه من أفضل مشاريع الإسكان تكاملية، معتبراً أن الإمارات تمكنت من إنتاج نموذج عالمي في توفير مدن عصرية متكاملة الخدمات.

وأشاد بتعزيز الجهات المعنية خدماتها خلال الفترة السابقة علي مستوى البنى التحتية والطرق، والتعليم، والمستشفيات، والمساجد، وكل ما يلزم لتوفير حياة مستقرة آمنة لقاطني مدينة أبوظبي.

وأوضح المنصوري أن المدينة التي تضم نحو 5 الآف أسرة مواطنة تعد من أرقى المشاريع السكنية في المنطقة، وتوفر عدداً من النماذج التي تراعي احتياجات مختلف شرائح المجتمع والأسر الإماراتية.

وأشاد رئيس دائرة الشؤون البلدية بالأيادي البيضاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وحرصه على توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين، مضيفاً: «حبانا الله بقيادة تسعى لتأمين كل ما يلزم مواطنيها ويرقى بمستوياتهم المعيشية والحياتية وتفكر في أبنائها وتسعى للوفاء بكل ما يتطلعون إليه».

وأشار إلى متابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإشراف سموه المباشر على المشاريع الحيوية التي تعود بنفعها على المواطنين.

وأكد أن اهتمام قيادة الدولة كان السبب الرئيس في النجاحات المتلاحقة والخدمات المتطورة المقدمة للمواطنين، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض