• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقام في مختلف الإمارات

زخم في الفعاليات الاقتصادية بالدولة خلال النصف الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية عن أجندة الفعاليات الاقتصادية بالدولة، التي تضم مختلف الفعاليات والأنشطة والمناسبات الاقتصادية المدرجة على جدول أعمال وزارة الاقتصاد والدوائر الاقتصادية بالإمارات السبع خلال العام الجاري.

وتتضمن الأجندة عدداً من اللجان الاقتصادية المشتركة وعدداً من الملتقيات والمنتديات المحلية والدولية، فضلا عن الاجتماعات والمؤتمرات الاقتصادية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب المؤتمرات الدولية التي تشارك بها الدولة بالخارج.

وقال طارق أحمد المرزوقي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الاقتصاد رئيس شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية، إن التنسيق على المستوى الوطني بشأن أجندة الفعاليات والمناسبات الاقتصادية يعزز من القدرة على التعاون المشترك في مجال الاتصال الحكومي من خلال التخطيط الاستراتيجي الإعلامي وتحقيق تواصل أكبر بين الوزارة والدوائر الاقتصادية بما يدعم توجهات واستراتيجية الوزارة وكذلك توجهات الحكومة الاتحادية في ما يتعلق بتعزيز التنمية الاقتصادية للدولة.

وأكد المرزوقي أن التنسيق على المستوى الوطني بين دوائر الاتصال بمختلف الجهات الاقتصادية بالدولة عن طريق شبكة الاتصال الحكومي، سيعمل على توحيد جهود الحملات التسويقية والترويجية في ما يتعلق بالعمل الاقتصادي، واستحداث مبادرات مشتركة تدعم عمل الاتصال الحكومي وتصميم قاعدة بيانات بالوسائل الإعلامية على مستوى الدولة.

وتضم شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية في عضويتها خلال المرحلة الأولى وزارة الاقتصاد وجميع دوائر التنمية الاقتصادية على مستوى الإمارات السبع بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا