• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دوكاب» تطلق كابلات التحكم المرنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي(الاتحاد)

أطلقت شركة «دوكاب» لصناعة الكابلات الكهربائية، أحدث خطوط إنتاجها لمنتجات كابلات التحكم المرنة «دوبان» ‬والتي ‬يمكن ‬استخدامها ‬في ‬لوحات ‬المفاتيح، ‬وأجهزة ‬التحكم ‬والقياس، ‬ولوحات ‬المتابعة، ‬ومفاتيح ‬التشغيل.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن المجموعة الجديدة من الكابلات تتميز بتماشيها بشكل تام مع المواصفات المقررة من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، والمواصفات العالمية الموضوعة من قبل اللجنة البريطانية المصدقة لخدمات الكابلات. و‬‬تتوفر ‬مجموعة «‬دوبان» ‬بتصاميم ‬وأحجام ‬وألوان ‬مختلفة ‬لتلائم ‬مختلف ‬الصناعات ‬التي ‬قد ‬تستخدم ‬ضمنها.

وجاء الإعلان عن إطلاق المجموعة الجديدة خلال لقاء عقدته «دوكاب» لعملائها وموزعيها مؤخراً في أبراج الإمارات جميرا، بحضور محمد عبد الرحمن المطوع، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «دوكاب»، وشايليندرا براتاب سينغ، مدير المبيعات في دولة الإمارات وسلطنة عمان وقطر في «دوكاب»، وروهيني باتاشاريا، المدير الفني.

وقال محمد المطوع: «نجحت ’دوكاب‘ خلال مسيرتها أن تكون ضمن رواد قطاع الكابلات حول العالم، وذلك من خلال توفير وتطوير العديد من المنتجات التي تتصل بشكل مباشر وتؤثر إيجاباً على الحياة اليومية للملايين من الناس في جميع أنحاء المنطقة».

وسلطت «دوكاب» الضوء على الميزات المتعددة التي توفرها مجموعة «دوبان» خلال الحدث الذي استضافت فيه عدداً من أبرز عملائها وموزعيها.

وأضاف كريشنا كومار، المدير العام لشركة «زوملكس» لأنظمة الإنارة، إن قطاع الصناعة في دولة الإمارات شهد تطوراً كبيراً خلال الأعوام الماضية، واستطاعت شركة «دوكاب» أن تتفوق في مواكبة هذا التطور وريادة القطاع، مضيفاً أن إطلاق مجموعة كابلات «دوبان» يعد دليلاً قوياً على المسيرة الناجحة للشركة لما تمتاز به من قدرتها على تلبية احتياجات السوق من الكابلات المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا