• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المنتخب يحمل طموحاته للجائزة الكبرى

8 فرق تتنافس في دوري المصارعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، تنطلق غدا منافسات النسخة الثالثة لدوري المصارعة بصالة الاتحاد الرئيسية في منطقة المشرف بأبوظبي على مستوى الشباب والناشئين والأشبال، وسط استعدادات مكثفة للفرق وطموحات كبيرة لتقديم مستوى مميز في الدورة الجديدة من البطولة. وتضم البطولة التي تقام على هامشها دراسات للمدربين والحكام في ثوبها الجديد 8 فرق يتقدمهم فريق الفجيرة حامل اللقب، ومركز أبوظبي «المشرف» مركز التراث في أبوظبي، ومركز النهضة بأبوظبي، مركز دبي، مركز العين، مركز النهيانية بالعين، مركز المتحد في اليحر بمدينة العين، ابو جندال بالفجيرة ومركز سيف اليعربي في كلباء.

من جهة أخرى، تغادر البلاد الاسبوع المقبل بعثة منتخبنا للمصارعة للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى بالعاصمة الفرنسية باريس اعتبارا من الثلاثاء، وذلك في إطار الاستعداد لحجز بطاقة التأهل لمونديال البرازيل 2016 للمصارعة، التي تعتبر من أقوى البطولات على مستوى العالم، ويرأس البعثة ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد وتضم مدرب المنتخب شعبان السيد واللاعب خليفة بن مكتوم.

من جهته، أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج أن انطلاقة النسخة الثالثة من دوري المصارعة يمثل نهجاً جديداً ترجمة لاستراتيجية الاتحاد واهتمامه بالقاعدة السنية التي تمثل المستقبل والاستقرار بعد النجاح اللافت في البطولتين الماضيتين والذي تحقق على مختلف الفئات، والتي تهدف لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية لتلك الفئات السنية، تمهيداً لخوض للمشاركات الخارجية. وجدد رئيس الاتحاد الشكر لجميع الشركاء الذين أسهموا في نجاح الموسم الرياضي المنصرم وفي مقدمتهم شركة أبو ظبي للاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا