• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قدم التعازي لأسر شهداء الواجب في عملية إعادة الأمل وأكد:

لن ينسى التاريخ اختلاط الدم الإماراتي والخليجي باليمني لمواجهة التطرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

نقل دولة المهندس خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني، رئيس مجلس الوزراء في الجمهورية اليمنية الشقيقة عزاء ومواساة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية والشعب اليمني إلى أسر شهداء الواجب من أبناء الدولة، ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي.

وخلال زياراته إلى أسر كل من الشهيد عبدالعزيز سرحان بن صالح الكعبي بالعين، والشهيد سيف الفلاسي في دبي، والشهيد هزيم آل علي بالشارقة، قال: «إن الشهداء شرفوا وطنهم وأسرهم وعروبتهم وإنسانيتهم بما قدموه من تضحيات لنصرة أشقائهم في اليمن». وأكد أن التاريخ لن ينسى اختلاط الدم الإماراتي والخليجي بالدم اليمني من أجل مستقبل مشرق لأبناء يمن لا مكان فيه للتطرف والعدوان.

وثمّن خلال زياراته لأسر الشهداء الوقفة التاريخية والمشرفة والفاعلة للإمارات، مشيداً بمواقف صاحب السمو رئيس الدولة، ونائبه، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.وحيا الدور الكبير الذي تقوم به الدولة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل من أجل دعم ومساندة الشرعية، والدور الإنساني الكبير للدولة في دعم أبناء الشعب اليمنى في ظل الظروف التي يمر بها جراء عدوان المتمردين.

قرقاش: فخورون بتضحيات أبنائنا

قال معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية: «إن زيارات معالي المهندس خالد بحاح نائب الرئيس اليمني لتعزية أسر شهدائنا، محل كل التقدير من شعب الإمارات الذي يبجل تضحيتهم ويفتخر بقواته المسلحة». وتابع معاليه عبر «تويتر»: «تضحية شهدائنا، ودماؤهم الزكية، تبقى خالدة تمثل العطاء في أنقى صوره، وتكرس الولاء والبذل لأغلى وطن، إمارات الخير والنور».

     
 

كما فديتمونا سنفديكم

كما فديتمونا بالدم وهو أغلى مايملك الانسان فواجب علينا ان نفدي بلدانكم بكل ما اوتينا من امكانية . لقد قدمتم لليمن الكثير ولازلتم تقدمون وأثبتم صدق دعمكم لليمن بتقديم الأرواح . حفظ الله بلدان الخليج جميعا من كل سوء ومكروه ولا اراها اي مكروه. عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا.. عشت لشعب دينه الاسلام هديه القران حصنتك باسم الله ياوطن....

ابراهيم | 2015-08-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض