• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتاح المقر الإقليمي الجديد لطيران الاتحاد في جوهانسبرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

بريتوريا ( وام)

افتتح السفير حمد حارب الحبسي سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا المقر الإقليمي الجديد لشركة طيران الاتحاد بمدينة جوهانسبرج بحضور موريس بوليلي نائب الرئيس لشؤون إقليم جنوب الصحراء الكبرى والمحيط الهندي وجون فريل المدير العام للمكتب وعدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والملحق التجاري بالسفارة الإيطالية بالإضافة إلى ممثلي مكاتب السفر والمهتمين بشؤون صناعة السياحة.

وتحدث السفير في كلمة خلال حفل الاستقبال الذي أقامته الشركة بهذه المناسبة عن الإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة الإمارات في فترة زمنية قياسية جعلتها تتبوأ مكانة مرموقة بين دول العالم مشيراً إلى القرارات الاستراتيجية التي اتخذتها القيادة الحكيمة للدولة في الثمانينات وأوائل التسعينيات الخاصة بجعل دولة الإمارات وجهة سياحية عالمية.

وثمن الدور الإيجابي والريادي الذي تلعبه الناقلتان الوطنيتان طيران الإمارات وطيران الاتحاد في تعزيز العلاقات الإنسانية بين الشعوب وفي ربط وترسيخ علاقات الدولة بالدول الأخرى علاوة على تقوية الروابط الاقتصادية والتبادل التجاري.

وتقدم حمد حارب الحبسي إلى إدارة المكتب وإلى جميع العاملين به خالص التهاني بمناسبة افتتاح المقر الجديد متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح لما فيه مصلحة البلدين الصديقين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جنوب أفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض