• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

المساس بأمن الوطن خط أحمر

«أخبار الساعة»: الإمارات ستظل نموذجاً للأمن والاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

أكدت نشرة «أخبار الساعة» أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت ولا تزال تحذر بشدة كل من تسول له نفسه اللعب بالنار، خاصة تلك الجماعات الدينية السياسية والتنظيمات الإرهابية المارقة والخارجين على القانون من المساس بأمن هذا الشعب الوفي ومؤسسات الدولة.. أنها لن تتهاون قيد أنملة البتة مع أي ضال مأجور توهم أن بإمكانه انتهاز الفرصة واختراق جدار هذا البيت الصلد والآمن وحالة الأمن والاستقرار والازدهار التي ينعم بها شعب دولة الإمارات العربية المتحدة من المواطنين والمقيمين سواء بسواء.

وتحت عنوان «المساس بأمن الوطن خط أحمر» قالت: إن ما يطمئننا أكثر فأكثر على حاضر هذا الوطن ومستقبله هو ثقتنا الكبيرة والمطلقة برعاية الله سبحانه وتعالى وهي تحف بهذه الأرض الطيبة وبشعبها الأبي وعيون أبناء الإمارات من قوى الأجهزة الأمنية التي تحرسه آناء الليل وأطراف النهار بكل دأب وإخلاص وتفان في البر والبحر والفضاء.

ونوهت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.. بأن النيابة العامة أحالت أمس الأول زمرة ضالة ومأجورة من 41 متهما من بينهم إماراتيون وجنسيات مختلفة إلى المحكمة الاتحاديـة العليـا بسبب تورطهم في تشكيل تنظيم إرهابي مارق لينالوا جزاءهم العادل، وخاصة بعد أن أسفرت التحقيقات القضائية عن أن التنظيم الإرهابي الغادر تربى على اعتناق فكر تكفيري إرهابي متطرف وبعد أن كشفت هذه التحقيقات عن اعتزامهم القيام بأعمال إجرامية داخل هذه الأرض الطيبة وتعريض أمنها وسلامتها وحياة الأفراد فيها للخطر. وأكدت «أخبار الساعة» في ختام مقالها الافتتاحي أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستظل نموذجا للأمن والاستقرار والتسامح تتيح للجميع العيش على أراضيها في وئام وأمن وسلام، لأن هناك قيادة رشيدة تعلي من قيم التعايش والانفتاح وتضع مصلحة الجميع مواطنين ومقيمين ضمن أولوياتها الرئيسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض