• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في «عالم مدهش»

«صنع في الإمارات».. تشكيلة من المنتجات اليدوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

حظي «سوق الأطفال الصيفي»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، في «دبي فيستيفال سيتي مول»، بإعجاب الزوار، الذين أشادوا بالتنظيم المتميز والأنيق للسوق، وما احتواه من بضائع قيّمة ذات صناعة يدوية حملت في ثناياها شعار «صنع في الإمارات».

وشهد المعرض الذي يقام يومياً، من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة ليلًا ويستمر حتى 15 أغسطس الحالي، حضوراً لافتاً من قبل الجمهور كباراً وصغاراً من الجنسيات كافة، لا سيما أنه يشكل منصة مهمة لعرض وترويج منتجات محلية يدوية الصنع، وأنه يعتبر قناة للتواصل المباشر مع المتسوقين، سيما وأنها المرة الأولى التي تشارك فيها شركة «ليتل مجلس» في معرض فعليّ، فضلًا عن مساهمته في تسليط الضوء على العلامات التجارية المحلية الصغيرة.

عربات خشبية قديمة

ما إن يصل الزائر إلى «فستيفال سكوير» في «فستيفال سيتي مول»، حتى يرى منصات عرض للمنتجات على شكل عربات خشبية مزركشة من الطراز القديم، حيث يمكن للزائر أن يلاحظ على الفور مجموعة منتجات غاية في الجمال والإتقان، تشمل الملبوسات والإكسسوارات والديكورات المنزلية وألعاب الأطفال الخشبية، وغيرها الكثير.

وتلفت انتباه الزائر للسوق تصاميم جميلة لمنتجات متعددة تقدمها مصممة المجوهرات التونسية حياة زرلي، وهي من أوائل الأعضاء في مجتمع «ليتل مجلس» الذي تشكل عام 2012، حيث تعرض في منفذ البيع الخاص بها بعض تصاميمها من الحلي والمجوهرات والحقائب والأوشحة «الشالات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا