• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

حزب المؤتمر يدعو لوحدة الصف في مواجهة الحوثيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 ديسمبر 2017

عدن (الاتحاد)

أكد حزب المؤتمر الشعبي العام أن الانتفاضة التي أشعل شرارتها الرئيس السابق علي عبدالله صالح بصنعاء قبل استشهاده لا ينبغي أن تطفأ بعد رحيله، داعيا كل قواعد الحزب وأبناء الشعب لأن يواصلوا مسيرة النضال والانتفاضة في وجه هذا العدو الغاشم.

وبثت وكالة الأنباء اليمنية الشرعية بيانا لحزب المؤتمر الموالي للشرعية أكد فيه أن الحوثيين هم الانقلابيون على الشرعية وعلى الجمهورية وعلى الوحدة وأن المؤتمرين سيكونون صفا واحدا لمواجهة الحوثيين لتحقيق النصر واستعادة الدولة.

وأشار الحزب إلى أن هذه اللحظات فارقة في تاريخ اليمن الحديث مؤكدين دعمهم للجيش الوطني في جبهات القتال وكافة أشكال المقاومة لتحقيق النصر المؤزر الذي بات وشيكاً ومحققاً. وقال حزب المؤتمر أن الرئيس السابق استشهد ومعه رجال صادقون، لكن الانتفاضة التي دعا إليها ضد خطر المشروع الأمامي مستمرة، موضحا أن كل منتسبي المؤتمر الشعبي العام ماضون في الطريق التي اختطها الشهيد صالح لمقارعة ميليشيات الحوثي الإرهابية، والقضاء على مشروعها العنصري البغيض قريباً، بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية.

وقال الحزب في بيانه «فجعنا بنبأ استشهاد الرئيس السابق الذي طالته يد الإجرام والغدر الحوثية في العاصمة صنعاء بعد معارك عنيفة خاضها ومعه شرفاء المؤتمر ورجالات القبائل في مواجهة عناصر الإمامة وفلولها المرتهنة لإيران، مجددا العهد والوفاء بأن دماء الرئيس السابق صالح وجميع شهداء الوطن لن تذهب هدراً بل ستكون المدماك الرئيس لخلاص اليمن من أخطر مشروع إمامي طائفي إيراني يهدد أمن واستقرار دول الجوار والأمة العربية، والعالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا