• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في ثانية التجارب الودية بهولندا

اليوم.. الظفرة يلتقي جو أهيد إيجلز الهولندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة في الخامسة مساء اليوم مع نادي جو أهيد إيجلز أحد أندية الدرجة الثانية الهولندي، في ثانية تجارب فارس الغربية الودية بالمعسكر الخارجي في هولندا، كان الظفرة خسر المباراة الأولى أمام أو إس إس الهولندي بهدف، علماً بأن فريق إس إس سيخوض تصفيات اليوروبا ليج بعد تأهله بجائزة اللعب النظيف.

يذكر أن المباراة تمت إقامتها بناءً على طلب الفرنسي لوران بانيد المدير الفني للظفرة من أجل زيادة عدد مباريات الفريق خصوصاً بعد إلغاء بطولة الظفرة الودية، التي كان من المقرر إقامتها بعد العودة من المعسكر التدريبي الخارجي، وسيخوض الفريق تجربته الثالثة أمام أم صلال القطري يوم الجمعة المقبل، على أن يتم تحديد هوية الفريق الذي سيواجهه في التجربة الرابعة في وقت لاحق.

وعمل الجهاز الفني بعد المباراة الأولى على مراجعة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في اللقاء الأول من أجل تفاديها وعدم تكرارها، وركز بانيد كثيراً على التنظيم الدفاعي لدى الفريق والخطط التكتيكية للمجموعة.

واستأنف الفريق تدريباته، أمس الإثنين، بتدريبات قيادة الدراجات الهوائية داخل الغابة ومن بعدها تمارين «الجيمانيزيوم»، حيث تم تقسيم الفريق لمجموعتين على أن يكون التمرين المسائي داخل الملعب لوضع الجوانب التكتيكية لمواجهة الفريق الهولندي.

من جانب آخر، أشاد عبد السلام جمعه قائد فريق الظفرة بالانتدابات، التي قامت بها إدارة شركة نادي الظفرة سواء من المواطنين أو الأجانب، مشيراً إلى المستوى العالي والتطور الذي بدأ يظهر على شكل الفريق.

وأضاف قائد الظفرة أن المعسكر الإعدادي للفريق يسير بصورة طيبة وجيدة من ناحية الإعداد، حيث يعمل الجهاز الفني بكل جدية مع اللاعبين للخروج بأفضل النتائج مؤكداً أن الظفرة يطمح إلى الظهور بمستوى أفضل من المواسم السابقة.

وتمنى جمعة أن يحقق الفريق من خلال المعسكر النتائج المرجوة حتى يدخل الفريق إلى بطولة الدوري، وهو في أتم الجاهزية لتحقيق تطلعات جماهير فارس الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا