• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

الإنجليزي يسعد «طلاب الظفرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 ديسمبر 2017

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

عبّر طلاب مدارس منطقة الظفرة عن فرحتهم بامتحان اللغة الإنجليزية، والذي جاء متوافقاً مع التوقعات، ما أعطى مزيداً من التشجيع والدعم للطلاب في بقية الامتحانات.

ولم تتلق لجان الكنترول والمراقبة أي ملاحظات حول الامتحان الذي جاء مطابقاً للنماذج المدرسية، ولم يتضمن أي جزئيات من خارج المنهج، كما أن الوقت المخصص للإجابة كان كافياً.

ويؤكد زايد عمر الخالدي من مدرسة الفلاح الثانوية بنين، أن الامتحان جاء جيداً، ولم يكن فيه شيء غير متوقع أو مخالف لما تم التدريب عليه ودراسته خلال الفصل الدراسي الأول، ويتمنى أن تكون بقية الامتحانات سهلة ومباشرة وغير غامضة حتى لا تتأثر حالة الطالب النفسية، وتؤثر على بقية الامتحانات التالية لها.

وأضافت سلمى المنصوري: إنها تتوقع أن تحصد أكثر من 95% من درجات اللغة الإنجليزية التي جاءت جيدة، وكانت تتوقع أن يكون الامتحان سهلاً، وبالفعل جاءت الأسئلة مطابقة لتوقعاتها، وهي سعيدة بالإجابات الخاصة بها.

ويؤكد علي راشد، أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وبه بعض الفقرات الخاصة بالقواعد والاستنتاج كانت في حاجة لتوضيح أكثر، وأنه قام بحل الأسئلة كلها، ولكنه لم يراجع الإجابات مع زملائه، لأنه يفكر في الامتحانات القادمة، ولن يشغل فكره بما تم حله بشكل صحيح في الامتحان الحالي، وما عجز عن حله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا