• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اطمأن على جاهزية الإمارات لاستضافة البطولتين

فايزر يؤكد موعد إقامة مونديال «جودو الشباب» و«الجراند سلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اطمأن المجري ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو على جاهزية الإمارات لاستضافة بطولتي العالم للشباب و«الجراند سلام» اللتين تستضيفهما الدولة في أكتوبر المقبل، خلال اتصال هاتفي مع محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، مساء أمس الأول.

وأكد فايزر، خلال الاتصال، تثبيت مواعيد إقامة بطولة العالم «آيبيك» للشباب للجودو في ضيافة أبوظبي من 23 وحتى 27 أكتوبر المقبل، التي تعقبها استضافة أبوظبي بطولة «الجراند سلام» للجودو من 30 أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر، التي استضافتها العاصمة من قبل 5 مرات، وهو ما وضع الإمارات ضمن الدول المتقدمة في مجال رياضة الجودو الأولمبية، وهي خمس دول فقط على مستوى العالم: اليابان وفرنسا وروسيا وأذربيجان ثم الإمارات.

وأكد فايزر تثبيت مواعيد البطولتين ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للجودو لعام 2015، كما تطرق لتأكيدات العديد من دول العالم الأعضاء في الاتحاد الدولي على المشاركة في البطولتين.

وأعرب فايزر عن ثقته في الإمارات قيادة وحكومة وشعباً في إنجاح الأحداث الرياضية والمجتمعية كافة، بجانب مسابقات الاتحاد الدولي للجودو لتوافر البنية التحتية ومتطلبات النجاح، خاصة الأمن والأمان، في ظل التعايش السلمي وأجواء المحبة والسلام التي تتمتع بها الدولة، وهي تحتضن أكثر من 200 جنسية من مختلف قارات العالم.

وأشار إلى أن مكانة أبوظبي جعلتها تفوز باستضافة بطولة العالم للشباب بعد موافقة الجمعية العمومية للجودو بأغلبية بعد حصول الإمارات على 13 صوتاً من أصل 22 صوتاً، فيما حصلت اليابان على سبعة أصوات وجورجيا على صوتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا