• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

حفل جوائز «مسالا» ينطلق بـ«دبي باركس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

كشف القائمون عن حفل توزيع جوائز مسالا، التي تحتفي بالإنجازات المتميزة للجالية الآسيوية عبر قطاعات مختلفة في الإمارات، عن الفئات التي ستتضمنها الدورة العاشرة لهذا العام، والتي ستقام في دبي باركس في 13 من الشهر الجاري.

وتتضمن هذه الفئات التي سيتم تكريمها هذا العام: جائزة الرئيس التنفيذي، وأفضل مبادرة خيرية، وجائزة أفضل شخصية ناجحة في قطاع الأعمال وأفضل مدونة، بالإضافة إلى فئات أخرى شهدناها في دورات سابقة.

وتعد جوائز مسالا المرموقة حدثاً فريداً من نوعه، كونها تسلط الضوء على إنجازات المجتمع الآسيوي ومساهمته في دولة الإمارات التي توفر لهم جميع المقومات اللازمة للنجاح.

وستضم لجنة التحكيم أسماء لامعة في قطاع الأعمال والموضة والضيافة، مثل سارة بالحصا، وريزوان ساجان، وسيلينا جيتلي، ويوغيش ميهتا. وسيتخلل الحفل استعراضات لأسطورة السينما الهندية جوفيندا، وأنكيتا لوخاندي، وباقة من الأغاني للفنان الإماراتي عادل فاروق، بالإضافة إلى عروض تقدمها فرق من دبي باركس أند ريزورت للمرة الأولى.

ويتوقع أن يشهد الحفل حضور نجوم من بوليوود وباكستان أمثال، أسطورة السينما الهندية سريديفي، والنجم المحبوب آرجون رامبال، وسابا كامار، والنجمة الباكستانية مهيرة خان التي تم تكريمها مؤخراً في مهرجان البياف ببيروت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا