• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يزور جناحي «أدنوك» و«العين للتوزيع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، منصة شركة العين للتوزيع ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في معرض القمة العالمية للمياه 2015 المقام بمركز أبوظبي للمعارض.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله جناح الشركة محمد بن عمير الشامسي مدير عام العين للتوزيع الذي اطلع معاليه على مرافق البيت الذكي والأجهزة الموفرة للطاقة وهو المشروع الذي تشارك به الشركة بالتعاون مع شركة أبوظبي للتوزيع لتوعية المجتمع بأهمية المحافظة على المياه والكهرباء والاستخدام الأمثل والعمل على تغيير العادات اليومية الخاطئة.

كما استمع معاليه إلى شرح عن خدمة استشارات التي تقدمها الشركة لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل والمنشآت العامة، حفاظا على سلامة الأفراد وتفعيل جهود ترشيد الاستهلاك وتوعية جمهور المشتركين بخطورة التوصيلات العشوائية وزيادة الأحمال. وتعرف معالي الشيخ نهيان الى طبيعة عمل الشركة والأنشطة التي تقوم بها والجهود التي تبذلها من أجل تقديم أفضل خدمات توزيع الماء والكهرباء بطريقة فعالة وآمنة وصديقة للبيئة وبتكلفة مناسبة.

كما اطلع معاليه على الركن التثقيفي الخاص بالترشيد والذي تهدف الشركة من خلاله إلى توعية أفراد المجتمع بقضايا الترشيد والاستخدام الأمثل للطاقة.

كما زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان جناح أدنوك في القمة العالمية لطاقة المستقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وكان في استقبال معاليه عدد من كبار المسؤولين في ادنوك ومجموعة شركاتها، وتعرف على مشاركة أدنوك والجوانب والمحتويات التي يتم عرضها والتعريف بها من خلال جناح أدنوك.

واستقبل جناح أدنوك في اليوم الثاني للقمة العالمية لطاقة المستقبل عددا من كبار المسؤولين الحكوميين إلى جانب كبار المسؤولين في الدول المشاركة وممثلي المنظمات الدولية وكبرى الشركات العالمية الى جانب العديد من المهتمين بقطاع الطاقة الذين توافدوا على الجناح لبحث فرص التعاون مع أدنوك ومجموعة شركاتها. كما استقبل جناح أدنوك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015 أعداداً من طلبة الكليات ومؤسسات التعليم العالي والمدارس والزوار. حيث اطلع الزوار على جهود ومبادرات أدنوك لتوفير طاقة نظيفة ومبادراتها في مجالات الطاقة البديلة والصحة والسلامة والبيئة وجهود شركات المجموعة في تحقيق تنمية مستدامة. وتعرف زوار جناح ادنوك على الدور الهام الذي تقوم به المؤسسات التعليمية والبرامج التدريبية التي ترعاها أدنوك في دعم مسيرة البناء والتطور في الدولة من خلال منظومة أكاديمية كاملة من المؤسسات والبرامج التعليمية والتدريبية. كما سجلت أدنوك حضورا متميزا في الندوات المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا