• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 أشهر لمزور أختام مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قضت محكمة الجنايات بدبي بحبس زائر باكستاني عمره 20 عاماً لمدة 3 أشهر وإبعاده عن أراضي الدولة، بعد أن قادت يقظة مفتش جمارك بمطار دبي إلى ضبطه وهو يعتزم إدخال جوازي سفر سعوديين و7 جوازات مغربية ممهورة بأختام دخول وخروج مقلدة منسوب صدورها لمطار دبي الدولي.

وأظهرت التفاصيل، التي أوردتها الاتهامات التي أسندتها النيابة العامة بالإمارة عند إحالتها المدان، إلى المحكمة في مارس الماضي أن المدان هو الذي أقدم على تزوير أختام دخول وخروج مطار دبي الدولي ومهر الجوازات التسعة التي تم ضبطها بحوزته بها. ولم تظهر تفاصيل لائحة اتهام النيابة العامة الأسباب التي حدت بالمدان إلى إقدامه على تزوير هذه الأختام، وعما إذا كان المدان سرق تلك الجوازات أم أن أصحابها هم الذين سلموها له لوضع أختام مقلدة، كما لم تفصح عن أسماء وهويات أصحاب تلك الجوازات، ولا الدافع الذي جعلهم يسلمونها للمدان.

وأفاد مفتش بأنه طلب من الموظف المسؤول عن جهاز التفتيش استيقاف المدان وتفتيش الحقيبة التي بيده، مبيناً أن الأخير أثار ريبته حينما وضع الحقيبة التي كانت بيده وتحتوي على الجوازات فوق جهاز التفتيش، وأوضح أن المدان أفاد المحققين بأنه أحضر الجوازات معه من باكستان لكي يسلمها لأحد الأشخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض