• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إصابة فالكاو بقطع في الرباط الصليبي تهدد مشاركته في كأس العالم

بيليه: «النمر» سيلحق بالمونديال إذا كان لديه «إيمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

مونت كارلو، بوجوتا (د ب أ) - أعلن نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم أمس الأول، تعرض نجمه الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعلى الأرجح سيغيب عن نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وأوضح نادي موناكو في بيان موجز: «يبدو أن اللاعب تعرض لإصابة بالغة في ركبته اليسرى وهى قطع في الرباط الصليبي»، وأضاف النادي الفرنسي: «اللاعب سيخضع لعملية جراحية في غضون الأيام القليلة المقبلة، الأطباء سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تعافيه في أسرع وقت ممكن».

ونظراً إلى خطورة الإصابة بات من المتوقع أن يغيب فالكاو عن كأس العالم وهو يمثل ضربة قوية للمنتخب الكولومبي بعد أن شارك اللاعب في 51 مباراة مع منتخب بلاده وسجل 20 هدفاً.

وغادر فالكاو الملقب بـ «النمر» والنجم الأبرز في صفوف المنتخب الكولومبي، الملعب على محفة والألم باد على وجهه في الدقيقة 40 من المباراة أمام مونتس أور أزيرجيس أحد أندية الهواة في دور الـ 32 لبطولة الكأس، بعد تعرضه لعرقلة من الخلف. واضطر لاعب أتلتيكو مدريد وبورتو وريفر بليت السابق، الذي كان افتتح التسجيل في المباراة قبل ذلك بربع الساعة، أن يغادر الملعب فورا تاركا مكانه لإيمانويل ريفيري.

ويلعب المنتخب الكولومبي ضمن المجموعة الثالثة للمونديال التي تضم أيضا اليونان وكوت ديفوار واليابان.

وقال لويس بيدويا رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن فريق أطباء المنتخب الوطني كان على اتصال مكثف مع أطباء موناكو واللاعب نفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا