• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«عقاري عجمان» تعتمد الخدمات الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

عجمان (وام)

اعتمدت مؤسسة التنظيم العقاري في عجمان مشروع الخدمات الذكية لتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية وإحداث نقلة نوعية في خدماتها.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة ومتابعة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

أكد يافع الفرج المدير التنفيذي للمؤسسة أن المشروع يخضع خلال المرحلة الراهنة لفترة تجريبية تمهيدا لإطلاقه بشكل نهائي خلال أسبوعين باستخدام تطبيق للهواتف التي تعمل بنظام «IOS» والآخر للهواتف التي تعمل بنظام «Android»، ويضم المشروع خدمات قيد المشاريع والتسجيل المبدئي وقيد المطورين ومعاملات الرهن وإصدار شهادة الملكية ونقل الملكية وخدمات حلول واستشارات عقارية.

وأشاد الفرج بجهود الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الذي يشدد دائما على ضرورة تبني الإستراتيجيات الطموحة التي تنسجم مع توجهات الحكومة الاتحادية والاعتماد على الخدمات الإلكترونية الحديثة في جميع التعاملات والخدمات المقدمة للمتعاملين.

أوضح الفرج أن هذه الخطوة تأتي انسجاما مع توجهات حكومة عجمان الرامية إلى التحول الذكي في الخدمات بما يتوافق ورؤية القيادة وإستراتيجيتها الاتحادية بضرورة تعميم الخدمات الذكية المقدمة للجمهور في إمارة عجمان.

أضاف أن التحول الذكي يهدف إلى تسهيل تقديم الخدمات للمتعاملين دون الحاجة إلى تواجدهم في المؤسسة، ما يسهم في توفير الجهد والمال والوقت كما يسهم بشكل كبير في استقطاب الاستثمارات الخارجية إلى الإمارة وتعزيز اقتصادها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا