• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يحصد جائزة «يوروموني» لأفضل بنك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

دبي (وام)

فاز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة «أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة» إحدى جوائز«يوروموني الشرق الأوسط للتميز لعام 2015» في نسختها الـ 23.

وتسلم الجائزة عبدالله قاسم الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني خلال حفل خاص أقيم في دبي أمس الأول، في حضور نخبة من أبرز الشخصيات من قطاعي المصارف وأسواق المال في منطقة الشرق الأوسط.

وقال قاسم في بيان صحفي، إن بنك الإمارات دبي الوطني وضع لنفسه استراتيجية تنموية طموحة لتطوير حلول مبتكرة تستند على فهمه المعمق لاحتياجات العملاء، بما يضمن إثراء تجربتهم المصرفية ضمن منصاته للخدمات المصرفية للأفراد والشركات، مما أثمر عن إطلاق مبادرات سباقة أرست معايير جديدة في القطاع، فضلاً عن تحقيق نمو كبير. وأضاف أن البنك يمضي قدماً نحو ترسيخ موقعه الرائد إقليمياً عبر المؤشرات كافة، ولديه كل الإمكانات التي تتيح له التوظيف الأمثل لقاعدة الامتيازات ورأس المال والسيولة القوية للاستفادة من الفرص الواعدة التي تحفل بها المنطقة.

وتشير تقديرات بنك الإمارات دبي الوطني إلى امتلاكه حصة نسبتها 14% من سوق القروض الشخصية و15% من سوق قروض السيارات و17% من سوق بطاقات الائتمان و24% من سوق بطاقات الخصم المباشر في الدولة.

وكانت «يوروموني» قد أطلقت منذ تأسيسها العام 1992 جوائزها لمنطقة الشرق الأوسط في إطار برنامج جوائز التميز العالمي التي تعد من المعايير الرئيسة للتميز بالنسبة لشركات الخدمات المالية الرائدة في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا