• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سيفورا» تنضم إلى العلامات التجارية في «حرة مطار أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي، وبالتعاون مع مجموعة DFS وسيفورا، تدشين المحل الأول عالمياً لـ سيفورا في مطار أبوظبي الدولي خلال هذا الموسم.

وتعمل العلامة التجارية الرائدة على توفير مجموعة من مستحضرات التجميل التي تحمل اسم «سيفورا» من خلال افتتاح محالها في كل من مبنى رقم 1 ورقم 3 في الفترة بين 1 أغسطس و31 أكتوبر.

ويأتي انضمام «سيفورا» إلى قائمة العلامات التجارية الموجودة في مطار أبوظبي الدولي تماشياً مع أهداف الشركة الرامية إلى توفير تجربة مميزة للمسافرين.

يذكر أن مستحضرات التجميل والعطور حققت أعلى نسبة مبيعات في عام 2014 لتشكل 31% من إجمالي المبيعات التي حققتها السوق الحرة، الأمر الذي أسهم في زيادة إجمالي المبيعات السنوية بنسبة 10% تقريباً.

وقال دانييل كابل الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي: «يسرنا الترحيب بانضمام علامة سيفورا إلى السوق الحرة، وأن نكون أول مطار في العالم يستضيف هذه العلامة ضمن سوقه الحرة وبالتعاون مع شريكنا التجاري الرائد DFS. تعتبر مستحضرات التجميل والعطور جزءاً مهماً ضمن قائمة المنتجات التي نوفرها، ويشهد الطلب على توفير العلامات التجارية الرائدة زيادة كبيرة لتلبية احتياجات المسافرين. ولا شك أن (سيفورا)، ومن خلال أسلوبها الفريد في تصميم محال البيع، ستلعب دوراً محورياً في دعم التزامنا نحو توفير تجربة سفر ذات معايير عالمية، والاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها في جميع أرجاء مطار أبوظبي الدولي».

وتدير شركة سيفورا ما يقارب 1900 محل تجاري في 29 دولة في أنحاء العالم، 24 منها في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا