• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«هيلي مول».. عدد الزوار إلى الضعف في 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

العين (الاتحاد)

تزايد عدد زوار المركز التجاري «هيلي مول»، في مدينة العين، إلى الضعف خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2014.

وقال القائمون على المول إن السبب يعود إلى تنامي المجتمع السكني في مدينة العين‏‭ ‬ومجمع ‬هيلي ‬السكني ‬تحديداً، ‬والذي ‬يقدر ‬حالياً ‬بحوالي ‬1300 ‬شقة ‬سكنية ‬يوفر ‬لهم ‬المول ‬كل ‬احتياجاتهم ‬اليومية، ‬وهو ‬ما ‬يشجع ‬المزيد ‬من ‬العلامات ‬التجارية ‬لإطلاق ‬فروع ‬في ‬هيلي ‬مول.

وعدّل القائمون على «هيلي مول»، الذي يؤجر حالياً 90% من المساحة الكليّة القابلة للتأجير فيه منها 76% مشغلة حالياً، أوقات بعض منافذ التجزئة فيه لتتوافق مع احتياجات الزوار. فعلى سبيل المثال، تعاون المول الذي يفتح أبوابه خلال أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، مع علامات تجارية مثل «ستاربكس» و«فيتنيس فيرست» ليفتتحوا يومياً الساعة 7 صباحاً ومع مقهى «لابريوش» ليفتتح الساعة 8 صباحاً ومع «جامايكا بلو» ليفتتح الساعة 9 صباحاً، كما عدّل أوقات افتتاح «جيان هايبرماركت» ليكون من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ليستجيب لجميع متطلبات الزوار في المناطق المحيطة، كما مدد هيلي مول موعد عمله في أيام نهاية الأسبوع حتى الحادية عشرة مساء.

وقال خالد شريم، المدير العام لـ«هيلي مول»: «منذ افتتاح المول، فإن الهدف الرئيسي هو تلبية احتياجات المجتمع المحيط به، وقد قمنا بتعزيز هذا المفهوم بتخصيص المتاجر التي تلبّي المتطلبات اليومية لتحتل مواقع مميزة على مقربة من‏‭ ‬المداخل‭ ‬الخمسة ‬للمول ‬من ‬أجل ‬توفير ‬تجربة ‬تسوق ‬سريعة ‬ومريحة ‬لزوارنا. ولقد ‬رصدنا ‬مستويات ‬رضا ‬علاماتنا ‬التجارية ‬وتلقينا ‬ردوداً ‬طيبة ‬على ‬مدى ‬الأشهر ‬الستة ‬الماضية»‬.

ويضم «هيلي مول»، الممتد على 323 ألف قدم مربعة، نحو 120 علامة تجارية، وتم تخصيص نحو 20% من المساحة الإجمالية للمول لقطاع المطاعم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا