• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية         01:51     مقتل 11 من متمردي طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان         01:55     القوات اليمنية تتقدم على الساحل الغربي ومقتل 23 جنديا ومتمردا         02:08     ثروة أربعة أشخاص في اندونيسيا تفوق ما يملكه مئة مليون من فقرائها     

رئيس «الخليج» السعودي يشيد بزيارة عمدة بلنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

الرياض (د ب أ)

أعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج السعودي عن سعادته بزيارة عمدة مدينة بلنسية الإسبانية لمعسكر فريقه في إسبانيا.

وكتب فوزي الباشا، عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سعدت كثيراً بزيارة عمدة بلنسية الفونسو، الذي عمل جاهداً لتسهيل مهمه الفريق.. شكراً».

ومن ناحية أخرى، توقع رئيس الخليج مستقبلاً باهراً للثنائي الدفاعي علي وقاسم الأوجامي، مؤكد أنهما نجمان ينتظرهما مستقبل واعد».

وأشار «اثنان في واحد» علي وقاسم الأوجامي نجمان ينتظرهما مستقبل كبير ولكن لا ينبغي عليهما استعجال الفرصة، وأن يقدما أقصى ما بوسعهما حينما تحين فرصة المشاركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا