• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فتح باب التصويت للجمهور للمرة الأولى

بدء تقييم «أجمل حديقة» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

شرعت إدارة بلدية مدينة الشارقة بمرحلة التقييم في مسابقة «أجمل حديقة» للدورة الثالثة عشرة على التوالي، التي جاءت تحت شعار «خضراء شارقتي»، التي أطلقتها في الفترة القريبة السابقة حيث بلغ إجمالي عدد الحدائق المشاركة نحو 30 حديقة.

وتقسم فئات الجائزة إلى أربع فئات رئيسة، حيث شارك 12 مشاركاً في فئة أجمل حديقة منزلية، و10 متسابقين في فئة أجمل حديقة مدرسية، وشارك خمسة فنادق عن فئة أجمل حديقة لمنشأة فندقية، بينما شاركت ثلاث جهات عن فئة أجمل حدائق لمؤسسات حكومية وخاصة.

وأكد رياض عبدالله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة أنه تم إطلاق هذه المسابقة انطلاقاً من حرص البلدية على تشجيع زراعة النباتات والتوسع في إقامة الحدائق وإثراء المظهر الجمالي والحضاري لمدينة الشارقة، وقال: إيماناً منا بأن نشر المسطحات الخضراء وتوفير بيئة مستدامة في الشارقة كمدينة صحية لن يتأتى دون المشاركة الفعالة للجمهور وكل قطاعات الإمارة سواء كانت خاصة أو حكومية؛ لذلك نحرص دائماً على إطلاقها بفئات ومعايير جديدة لفتح المجال للمشاركة أمام كافة القطاعات تشجيعاً على زيادة التنافس والتوسع في انتشار الحدائق».

وبدورها، أعربت ندى سعيد السويدي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في البلدية، ورئيس لجنة مسابقة أجمل حديقة عن سعادتها بالإقبال المتزايد على المشاركة عاماً تلو عام، إضافة لتفاعل الجمهور المستمر مع أخبار المسابقة.

وقالت: هذا ما دعانا لإشراك الجمهور في عملية تقييم الحدائق المشاركة للمرة الأولى، ليكون الجمهور مشاركاً فاعلاً في عملية اختيار أفضل حديقة بعد أن كان التقييم من صلاحيات لجنة المسابقة فقط والتي تضم في عضويتها ممثلين متخصصين من إدارة الزراعة والحدائق والإدارة الهندسة وإدارة الاتصال المؤسسي وخبراء في الزراعة والحدائق من خارج البلدية.

وأوضحت أن تصويت الجمهور سوف يتم من خلال نشر صور للحدائق المرشحة عبر صفحات البلدية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة «تويتر، إنستجرام، فيس بوك» وسيتم احتساب الأصوات من خلال عدد علامات الإعجاب التي تحصدها كل صورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض