• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

سعيد بن طحنون يشهد احتفال الجالية المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 ديسمبر 2017

العين (وام)

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الاحتفالية التي نظمها المكتب الثقافي المصري بالتعاون مع نادي جمهورية مصر العربية بالعين بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين بمشاركة مواطني الدولة وأبناء الجالية المصرية.وأحيت الاحتفالية التي أقيمت في مركز بوادي مول التجاري بالعين فرقة دبا الحربية الإماراتية وفرقة الإسكندرية للفنون الشعبية المصرية، وحضرها المستشار أمجد الجوهري المستشار الثقافي المصري ومحمد جاهين رئيس نادي جمهورية مصر العربية بالعين وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدمت فرقة الإسكندرية للفنون الشعبية، ضمن جولتها حول إمارات الدولة مجموعة من اللوحات الاستعراضية، إضافة إلى العديد من الفقرات واللوحات الاستعراضية التي عبرت عن الفلكلور المصري الذي يميز كل منطقة عن الأخرى داخل المحافظات المصرية، والتي لاقت تفاعلاً وترحيباً من جانب الحضور.

وتوجه الدكتور أمجد الجوهري بالتهنئة لدولة الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة مرور 46 عاماً على قيام دولة الاتحاد، مؤكدا أن إقامة هذا الاحتفالية من جانب الجالية المصرية تجسد حرص الشعب المصري على مشاركة الإمارات فرحتها بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين، مشيرا إلى عمق العلاقات التي تربط البلدين.

وثمن محمد جاهين الدور المهم الذي تقوم به دولة الإمارات، بجانب مصر على جميع المستويات، الأمر الذي ساهم في الارتقاء بالعلاقات المصرية الإماراتية. وشهدت الاحتفالية مشاركة مميزة من سلطنة عمان قدمها سعيد المعمري وزينب السعدي تعبيرا عن العلاقات القوية التي تربط بين الشعبين الإماراتي والعماني.

وفي نهاية الحفل قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون بتكريم فرقة الإسكندرية وفرقة دبا الحربية وبوادي مول وفندق ايلا بوادي بالإضافة إلى عدد من داعمي الحفل ورواد التواصل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا