الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اتفاقية لإنشاء ملعب رياضي في السمحة

اتفاقية لإنشاء ملعب رياضي في السمحة
6 نوفمبر 2018 01:29

هالة الخياط (أبوظبي)

وقعت بلدية مدينة أبوظبي وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم اتفاقية تقوم بموجبها الشركة بإنشاء ملعب رياضي متكامل في مدينة السمحة بهدف إسعاد المجتمع وتوفير أفضل سبل الحياة.
ووقع الاتفاقية سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، والدكتور علي الزرعوني، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الإنتاج وتطوير ونقل التكنولوجيا في «الإمارات العالمية للألمنيوم».
وأعلنت شركة الإمارات للألمنيوم، أن الملعب الرياضي سيتم افتتاحه خلال الربع الأول من العام المقبل، وتنطبق عليه المعايير العالمية وضمن المواصفات المعتمدة من مجلس أبوظبي الرياضي في تصميم الملاعب، موضحة أن الملعب يتضمن مرافق عامة، وهو ملعب سداسيات يمتد على مساحة 40 متراً في 25 متراً، ويمكن استخدامه من قبل فئات المجتمع كافة، معلنة أن هناك توجهاً لبناء ملعب آخر في السمحة شرق وكل هذه المشاريع تأتي في إطار التزام شركة الألمنيوم في إطار تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية والمساهمة في التنمية المستدامة الشاملة في أبوظبي.
وأكد سيف بدر القبيسي أن الاتفاقية تأتي انعكاساً لالتزام دائرة التخطيط العمراني والبلديات –بلدية مدينة أبوظبي بتعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع المؤسسات المهمة ضمن إطار تفعيل قيم المسؤولية المجتمعية وتوظيفها في خدمة المجتمع والتنمية، وتعزيز منظومة البنية التحتية، والمرافق الخدمية والترفيهية على حد سواء.
وأشاد القبيسي بدور شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في خدمة المجتمع وحرصها على إسعاد الناس من خلال توفير مرفق رياضي سيكون له أثر إيجابي على سكان المنطقة، مشيراً إلى أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم صاحبة ريادة وتميز في دعم التنمية وخدمة المجتمع، فقد أنشأت سابقاً حديقتين في السمحة بتكلفة 7 ملايين درهم، وذلك تأكيداً على قيم الشركة وأهدافها والتي تأتي المسؤولية المجتمعية ركناً أساسياً من قيمها.
ومن جانبه، قال الدكتور علي الزرعوني: «تندرج شراكتنا مع بلدية مدينة أبوظبي ضمن إطار جهودنا الرامية إلى الوفاء بمسؤوليتنا الاجتماعية من خلال المساهمة في دعم المجتمعات المحلية والمناطق المجاورة لنا، ونطمح أن تسهم هذه المرافق في توفير خدمات عامة لمجتمع مدينة السمحة والارتقاء بالمشهد الحضاري للمدينة وتعزيز أسلوب حياة صحي لسكانها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©