• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أخصائي «منيرو» في معسكر «الجوارح»

شيري يختبر «لياقة» الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

احتفلت بعثة فريق الشباب في معسكر هولندا أمس الأول بوداع روبرتو شيري أخصائي الفسيولوجيا للياقة البدنية، والذي قدم بشكل خاص من نادي أتلتيكو منيرو البرازيلي بدعوة من مدرب الشباب كايو جونيور لمدة 5 أيام لإجراء فحوص اللياقة البدنية للاعبين من أجل الوقوف على مستويات اللياقة البدنية لكل لاعب.

وتبودلت القمصان الرياضية بين الشباب ونادي أتلتيكو منيرو البرازيلي بحضور خليفة حارب عضو مجلس إدارة نادي الشباب ورئيس البعثة في هولندا، إلى جانب قميص خاص لقائد فريق الشباب كارلوس فيلانويفا، كما تم إزجاء التقدير من قبل إدارة فريق الشباب لجهود روبرتو شيري وتلبيته الدعوة وعلى مجهوداته في الاختبارات مع اللاعبين.

بدوره، عبر روبرتو شيري عن تقديره للاستقبال اللائق الذي حظي به من قبل بعثة فريق الشباب في معسكر هولندا، موضحاً أن لاعبي الفريق حافظوا على معدل اللياقة البدنية وفق المستوى المطلوب إثر النتائج الإيجابية الجيدة التي حصل عليها، حيث لم يتأثروا بالراحة السلبية بعد نهاية الموسم الماضي.

وأضاف «الحقيقة أن هذا الشيء يؤكد تمسكهم بالحفاظ على المعدل المطلوب للياقتهم البدنية وممارسة التمارين بشكل مستمر».

من جانب آخر، يستعد فريق الشباب لخوض مبارياته الودية في معسكره الحالي بالنمسا يوم الثلاثاء المقبل مع فريق بي سي زويل الهولندي ضمن المرحلة الثانية من تحضيراته للموسم الجديد.

ويتابع لاعبو الشباب الحصص التدريبية المقررة في معسكر هولندا وفق أفضل مؤشرات الإعداد المطلوبة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كايو جونيور، إذ يحرص على رفع مستوى الجاهزية للاعبين قبل الدخول إلى أجواء الموسم الجديد، بينما يتابع الثلاثي ناصر مسعود وراشد حسن وإبراهيم عبدالله مرحلة التأهيل في النادي لمساعدتهم على التعافي من الإصابة التي طالتهم خلال الموسم الماضي.

وسينتقل «الجوارح» للقاء الثاني الخميس المقبل مع سيفا سبورت التركي والجمعة مع باتافن الهولندي ثم مع رديف أجاكس الهولندي يوم 12 أغسطس، بينما ستكون المواجهة الأخيرة مع أم صلال القطري يوم 15 أغسطس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا