• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

دي خيا ولينجارد يقودان «الشياطين» لضرب «المدفعجية»

يونايتد ينتصر في «استاد الإمارات» للمرة الأولى منذ 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 ديسمبر 2017

لندن (أ ف ب)

عاد مانشستر يونايتد منتصراً من «استاد الإمارات» الخاص بغريمه أرسنال للمرة الأولى منذ أواخر 2014، وذلك بفوزه 3-1 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي. ويدين يونايتد بفوزه الرابع على التوالي واستعداده بأفضل طريقة لديربي الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي المتصدر، إلى تألق حارسه الإسباني دافيد دي خيا ولاعب الوسط الشاب جيسي لينجارد الذي سجل ثنائية.

وقدم الفريقان عرضاً شيقاً في هذه المواجهة التي تميزت بالهجمات المتتالية لأرسنال وفعالية الضيوف في الهجمات المرتدة، إضافة إلى تألق دي خيا الذي قدم «أفضل أداء لحارس مرمى في العالم»، بحسب ما أشار مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لشبكة «بي تي سبورت».

وقال مورينيو: «قلت له بعد المباراة إن ما رأيته كان أبرز ما قدمه حارس مرمى في العالم، دائماً نكون بحاجة إلى وجود حارس المرمى بهذا المستوى عندما يكون الفريق بحاجة إليه، كل الجهود التي قدمها اللاعبون كانت رائعة».

وهذا الفوز الأول ليونايتد خارج قواعده على أي من الفرق الكبرى منذ أن استلم مورينيو الإشراف عليه، كونه حصد قبل لقاء السبت 3 نقاط وسجل هدفاً واحداً في سبع مباريات ضد تشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام.

ورفع يونايتد رصيده في المركز الثاني إلى 35 نقطة خلف جاره مانشستر سيتي ووضع يونايتد حداً لمسلسل انتصارات أرسنال على أرضه عند 12 مباراة على التوالي، ليتجمد رصيد «المدفعجية» عند 28 نقطة فتراجعوا إلى المركز الخامس لصالح ليفربول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا