• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نائب الرئيس اليمني يغادر عدن بعد الاطلاع على الوضع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

وام

غادر نائب الرئيس اليمني ورئيس الحكومة خالد بحاح مساء اليوم محافظة عدن بعد زيارة استمرت عدة ساعات تفقد خلالها الاوضاع العسكرية والخدمية.

ونقل موقع مأرب برس الاخباري عن مصدر حكومي يمني ومصادر محلية أن بحاح الذي وصل إلى عدن صباح اليوم برفقة ستة وزراء في الحكومة اليمنية على متن طائرة سعودية غادر بعد الاطلاع على الوضع العسكري والخدمي في عدن.

وبحسب المصدر فقد عقد بحاح اجتماعا مع وزراء ومسؤولين محليين في المحافظة من أجل بحث إعادة الخدمات والاطلاع على الوضع العسكري والصحي لجرحى وضحايا المعارك.

وكان بحاح قد صرح لدى وصوله إلى مطار عدن الدولي ان زياته تأتي لتطبيع الحياة في مختلف مديريات محافظة عدن والاطلاع على الخطط العسكرية والأمنية وإعادة الحياة إلى نسقها الطبيعي في المحافظة.. مشيرا ان زيارته لم تكن مفاجئة وعدن تحتاج لتجهيزها لممارسة العمل السياسي.

وقال ان الحكومة اليمنية والسلطة المحلية اصبحت اليوم متواجدة في محافظة عدن من اجل تأهيلها الى افضل مما كانت علية قبل الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية، مطالبا الجميع بالوقوف صفا واحدا الى جانب السلطات المحلية بالمحافظة لما من شأنه تأهيل المحافظة في مختلف الجوانب.

وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي أن وصول نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح إلى عدن يعتبر تدشينا لعمل الحكومة وممارسة مهامها.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا