• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

«لجنة التعليم والثقافة» بالمجلس الاستشاري بالشارقة تزور 5 حضانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

زارت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خمس حضانات في إمارة الشارقة والتابعة لمجلس الشارقة للتعليم، وذلك في إطار تحضيرها لمناقشة سياسة مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة.

ضم الوفد محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة والأعضاء والعضوات هيام الحمادي ووحيدة عبدالعزيز وعبدالله المسافري ومحمد سالم بن هويدن ورافقتهم هدى الحمادي أمينة السر.

وشملت الزيارات حضانة القادسية وحضانة جمانة في مدينة خورفكان وحضانة البستان وحضانة الإبداع في مدينة الذيد وحضانة الرحمانية في مدينة الشارقة.

واستقبلت إدارات الحضانات الخمس وفد المجلس الاستشاري من لجنة التربية وتم إطلاعهم على كافة الخدمات المقدمة من رعاية تعليمية وصحية وغذائية للأطفال وما يتم اتباعه من نظم تربوية وتعليمية في مختلف الحضانات في إمارة الشارقة. وأشار محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة إلى أن اللجنة هدفت من زيارات الحضانات إلى متابعة كافة الخدمات التعليمية التي يقدمها مجلس الشارقة للتعليم وتكون صورة واقعية عن تلك الخدمات والموجة لأبنائنا وبناتنا من الطلبة والطالبات، لافتا إلى أن اللجنة أبدت سعادتها بمختلف تلك الخدمات المقدمة والتي تترجم لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله، وتوفير مختلف الخدمات والاحتياجات في بيئة مهيأة.

وأوضح الخاصوني أن اللجنة تتطلع إلى الإشادة بمختلف الجهود وتكاملها لتكون الخدمات التعليمية المقدمة في إمارة الشارقة خاصة للأطفال من أفضل وأرقى الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا