• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

قاعدة للهواتف الذكية من سوني قادرة على الشحن المغناطيسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

مكنت شركة Sony أجهزتها الذكية من دعم تقنية الشحن المغناطيسي بدءاً بهاتفها الرائد السابق Xperia Z، في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين، بدأت شركة Sony بتوفير قاعدات الإرساء الداعمة لتقنية الشحن المغناطيسي لعدد من هواتفها الذكية.

ولكن على ما يبدو، فإن شركة Sony تستعد للكشف عن قاعدة إرساء جديدة تحمل الاسم الرمزي DK36، وتدعم تقنية الشحن المغناطيسي لهاتف رائد جديد لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

تم الكشف عن قاعدة الإرساء هذه عن طريق تسريب بعض الصور من دليل المستخدم الخاص بهذه القاعدة.

وفي حين أنه لا يوجد شيء مثير للاهتمام في هذه القاعدة، فإن الشيء المثير للاهتمام هو: ما هو الهاتف المنتظر الذي سوف تخصص له قاعدة الإرساء هذه.

قاعدات الإرساء DK30 وDK31 وDK32 وDK33 موجهة بالأساس لكل من Xperia Z Ultra وXperia Z1 Xperia Z1 Compact ولنسخة الوايفي من Xperia Z Ultra، على التوالي، في حين من المتوقع أن تكون القاعدتان DK34 وDK35 موجهتين للهاتفين Sony D6603 وSony D6503 اللذين لم يتم الإعلان عنهما حتى الآن، مع العلم أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنهما في معرض MWC 2014 الشهر المقبل.وهذا ما جعل الخبراء يؤكدون أن قاعدة الإرساء DK36 قد تكون موجهة للهاتف الرائد المقبل.

الهاتف Xperia Z2 هو المرشح الأوفر حظاً، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في معـرض MWC 2014 المقـرر عقـده في مدينة برشلونة الإسبـانيـة أواخر شهر فبرايـر المقبل.

طوكيو - Xperiaguide Electrony

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا