• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

أضخم أوبريت في اليوم الوطني الـ 46

«دارنا الإمارات».. محبة ووفاء لوطن العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 ديسمبر 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

«دارنا الإمارات».. تحية محبة ووفاء من شعب الإمارات لقادتها ولهذا الوطن المعطاء في اليوم الوطني الـ 46، بحسب ما أكدته نهلة الفهد التي تولت إخراج الأوبريت الذي قدمه نخبة من نجوم الإمارات من شعراء وملحنين ومطربين، والذي أقيم مساء أمس الأول في رأس الخيمة مقابل أبراج جلفار، بحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لافتة إلى أنها قدمت في هذا العمل الوطني المميز مزيجاً بين الماضي والحاضر لدولة الإمارات، وما شهدته من تطور في شتى المجالات.

21 فقرة

وعبرت الفهد عن سعادتها البالغة لترشيحها من قبل مسؤولي لجنة احتفالات إمارة رأس الخيمة لتنفيذ هذا الأوبريت، وقالت: «كان فخراً لي أن أتولى إخراج «دارنا الإمارات» الذي ضم 21 فقرة بين الاستعراض والغناء والمشاهد التمثيلية التي تعبر عن الحب والولاء والانتماء للوطن»، مصرحة بأن التحضير للأوبريت استغرق معها مدة 5 أشهر لكي يظهر بهذا الشكل المشرف، موضحة أن طاقم عمل الأوبريت وصل إلى أكثر من 250 شخصاً، ما بين مصممي فقرات وديكورات مسرح وتنفيذ أغنيات ومشاهد تمثيلية.

مواهب واعدة

وأوضحت الفهد، أن «دارنا الإمارات» الذي حضره حشد كبير من أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها احتفالاً باليوم الوطني، تضمن مجموعة من الفقرات المميزة، منها مشهد تمثيلي من بطولة جابر نغموش، وعائشة عبد الرحمن، والطفلة الواعدة، وديمة أحمد، وتم تنفيذ المشهد وكتابته من قبل الطالب الإماراتي حمدان العامري الذي يدرس في أميركا، إيماناً منها بأهمية مشاركة أبناء الإمارات من المواهب الواعدة في احتفالات الإمارات بيومها الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا