• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المسلسل يسلِّط الضوء على ذوي الاحتياجات الخاصة

«أشوفكم على خير».. رحلة مليئة بالمواقف المؤثرة والكوميديا السوداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

امرأة في الأربعينيات من عمرها، عنيدة.. طموحة.. لديها أحلام كثيرة، قلبها أبيض وحنون جداً، سريعة التأثر ومتعاطفة مع الذين حولها، وفي الوقت نفسه متهكمة سريعة الغضب والانفعال، لا تسكت عن الحق، وفي داخلها حب كبير على استعداد أن تعطيه لمن يقدرها، هذه هي شخصية «سعاد»، التي تجسدها الفنانة إلهام الفضالة، والتي تدور حولها أحداث المسلسل الخليجي الجديد «أشوفكم على خير»، الذي كتبه عبدالعزيز الحشاش ويخرجه جمعان الرويعي.

تامر عبدالحميد (أبوظبي) - يعرض المسلسل على قناة «أبوظبي الأولى» حصرياً، ضمن الجدولة الدرامية التي خصصتها قنوات تليفزيون أبوظبي بعد انطلاقتها في حلتها الجديدة، لعرض أعمال درامية خليجية وعربية للمرة الأولى على قناتي «أبوظبي الإمارات» و«أبوظبي الأولى»، قبل الدخول على الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2014.

فكرة

تدور فكرة العمل الذي يُشارك في بطولته كل من إلهام الفضالة، وحسين المنصور، وإبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وبثينة الرئيسي، وأسيل عمران، حول «سعاد» امرأة من عائلة بسيطة ترتدي الشيلة والعباءة، على قدر من التدين، ومتواضعة تحب أسرتها المكونة من أختها وزوجها وأبناء أختها.. يتيمة الأب والأم، تعيش في بيت أختها، مطلقة من رجل شخصيته عكس شخصيتها 180 درجة، إذ أنه رجل بخيل أناني عصبي لا يفكر إلا بنفسه، ليس لديه طموح أو أحلام، وكل همه أن يتباهى برجولته ولكن من داخله فارغ، لا شخصية ولا هيبه ولا شيء يجعل أي امرأة توافق على العيش معه.

لم تنجب سعاد منه الأبناء، وبمجرد طلاقها منه عادت إلى بيت أختها لتعيش معها ومع أبناءها وزوج أختها الطيب الحنون، ولأن سعاد لم تكمل تعليمها الثانوي قررت أن تكمل دراستها في الفترة المسائية، وشجعها على ذلك أختها وأبناء أختها.

إصرار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا