• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

نهيان بن مبارك: قيم نبيلة ومبادئ سامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

وجّه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح كلمة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 فيما يلي نصها:

« إننا نحن أبناء وبنات الإمارات، ونحن نحتفل باليوم الوطني السادس والأربعين فإنما نؤكد من جديد اعتزازنا الكبير، بما تحققه بلدنا العزيزة من مكتسبات هائلة في المجالات كافة.. إننا نعتز غاية الاعتزاز بنظام الدولة المستقر بقادتها الحكماء وبشعبها الأصيل وبالمحبة العميقة بين الشعب والقيادة.. كما أننا نعتز كثيراً بما تتسم به مسيرة هذا الوطن العزيز من المشاركة الواسعة لكل أفراد المجتمع في مختلف أوجه النشاط الإنساني في الدولة.. نعتز ونفتخر بأن دولتنا الرائدة تسير في طريقها بوضوح وتتحمل مسؤولياتها باقتدار «دولة قوية وناجحة» تناصر قضايا الحق والعدل والسلام في كل مكان.

أتقدم في يوم الاتحاد بعظيم التحية والتهنئة وفائق الشكر والاحترام لقادتنا جميعا على ما يتحقق لهذه الدولة بفضل جهودهم المتواصلة من إنجازات رائعة في الميادين كافة.. كما أهنئ شعبنا العظيم بهذه المناسبة الوطنية الغالية.. وفاء وعرفاناً، بما لديهم من ولاء عميق وانتماء قوي لدولتنا العزيزة.

يشرفني كذلك.. في يوم الاتحاد السادس والأربعين، وبتقدير عظيم ومحبة عميقة أن أرفع إلى جنودنا البواسل في القوات المسلحة تحية إعزاز وتقدير وتهنئة من القلب، وهم يضربون المثل رائعاً في حماية الوطن ورعاية إنجازاته كافة.

كما يشرفني أن أتذكر في هذه المناسبة شهداءنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الشريفة والطاهرة، فداء للوطن «رحمهم الله رحمة واسعة»، وستظل ذكراهم العطرة، وهي النبراس الذي نهتدي به في خدمة الإمارات والمثل الرائع لنا جميعاً في بذل الغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن العزيز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا