• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أسرار الطبخ على أيدي عالميين

دروس الطهي الاحترافية تجتذب الحضور بـ«مهرجان دبي للمأكولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن القائمون على تنظيم الدورة الثالثة من «مهرجان دبي للمأكولات»، عن قرب نفاذ البطاقات المخصصة لحضور دروس الطهي الاحترافية، والتي تعد إحدى الفعاليات الأساسية للمهرجان الذي ينطلق بتاريخ 25 فبراير الجاري ويستمر حتى 12 مارس المقبل في كافة أنحاء دبي، ليكرس مدينة دبي بوصفها وجهة عالمية وعاصمة فنون الطهي على مستوى المنطقة.

وتعد فعالية دروس الطهي الاحترافية برعاية الإسلامي للأغذية إحدى الفعاليات الرئيسة لمهرجان دبي للمأكولات، وذلك لمشاركة العديد من الطهاة المحترفين والعالميين في هذه الدروس، حيث يقبل الجمهور على حجز البطاقات، فيما أعلن المنظمون عن نفاذ بطاقات دروس الطهي المخصصة للشيف العالمي المشهور جورج كالومبارس.

كما تتسارع وتيرة الحجوزات لكافة فعاليات المهرجان، مثل فعالية أسبوع مطاعم دبي، ومأدبة العشاء مع النجوم، «ونكهات من حول العالم» وغيرها.

ويتألف فريق الطهاة المميز من مشاهير برنامج «ماستر شيف» المعروف، وألمع الأسماء في عالم الطبخ مثل: «جورج كالومباريس»، و«غاري ماهيجان»، و«مانو فيلدل» نجم برنامج «ماي كيتشن روولز»، و«ماتّ موران» و«شانون بينيت»، وملكة المطبخ العربي منال العالم، الذين سيتواجدون يومي 26 و27 فبراير، وخلال الفترة ما بين 2-5 مارس ستتواجد «نيكيتا غاندي» الفائزة في برنامج ماستر شيف الهند 2015، وتيم ريد الفائز في برنامج ماستر شيف نيوزيلاندا 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا