• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقدم شخصيات ألعاب «الأركيد» الشهيرة

«بيكسلز في المدينة» .. ملتقى عشاق ألعاب الفيديو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقي عشاق ألعاب الفيديو، وتحديداً ألعاب فترة الثمانينيات والتسعينيات، في مدينة دبي ضمن فعالية «بيكسلز في المدينة» التي تقام في سيتي ووك على شارع الوصل، متيحة أمامهم فرصة استرجاع ذكرياتهم وعيش لحظات رائعة مع شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديهم.

ويستقبل سيتي ووك زواره بشخصيات الألعاب الإلكترونية الشهيرة «الآركيد»، مثل باكمان، منذ لحظة وصولهم، كما توجد ملصقات كبيرة تتوزع في كافة أرجاء الفعالية عليها صور ورسومات تعكس الأجواء الرائعة للفعالية.

وتقام الفعالية في قاعة ضخمة، تضم شاشات تلفزيون كبيرة تقدم للجمهور والمهتمين على مدار اليوم أجمل وأشهر ألعاب الفيديو التي انتشرت حول العالم، كما تحتوي القاعات أيضاً على أجهزة ألعاب الحركة والسرعة مثل سباق السيارات والدراجات النارية ولعبة «جيتار هيرو» ولعبة التصويب وإطلاق النار وغيرها الكثير، كما تحتوي الفعالية على منطقة لبيع هذه الألعاب.

واستقطبت الفعالية منذ انطلاقتها محبي ألعاب الفيديو من كافة الفئات العمرية، وتتميز بتواجدها ضمن بيئة آمنة، فضلاً عن أنها مراقبة وتحت إشراف متخصصين. تستمر الفعالية حتى 5 سبتمبر 2015 في سيتي ووك، وتفتح يوميا خلال ساعات عمل المركز التجاري، حيث يتميز مكان الفعالية بديكورات تحاكي ألعاب الفيديو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا