• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

من خلال طائرة من طراز ساب 2000 تتسع لـ 50 راكباً

«الاتحاد الإقليمية» تدشن أولى رحلاتها بين جنيف وروما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- انطلقت رحلة الاتحاد الإقليمية التجارية الأولى صباح أمس من مركزها التشغيلي الرئيس في جنيف إلى مطار فيومتشينو الإيطالي. وقالت شركة الاتحاد للطيران في بيان صحفي، إن الرحلة الأولى للشركة الجديدة من طراز ساب 2000، وتتسع لـ50 مقعدًا، وتحمل ألوان وشعار الشركة الجديد.

وأشار البيان إلى أنه تم الإعلان عن أولى طائرات الاتحاد الإقليمية بحلتها الجديدة خلال مناسبة إطلاق الشركة في زيوريخ الأسبوع الماضي، حيث عرضت الطائرة بألوانها وزينتها وشعارها الجديد. ومن المقرر أن يتم تزيين جميع طائرات الشركة، البالغ عددها 10 طائرات، بالزي والشعار الجديدين للاتحاد الإقليمية بنهاية شهر يونيو المقبل.

وقال ماوريسيو ميرلو، الرئيس التنفيذي لشركة داروين أيرلاين: «إنه يوم مهم بالنسبة لنا، ونحن في غاية السعادة بإطلاق أولى رحلات الاتحاد الإقليمية إلى تلك الوجهة بالتحديد، لتربط بين كل من جنيف وروما المدينتين المهمتين».

وأضاف أن الشركة الجديدة تخطو نحو مرحلة من التعاون الناجح، من شأنها أن تصب في مصلحة عملاء كلتا الشركتين، موضحاً أن الاتحاد الإقليمية ستحظى بفرص ربط مهمة، فضلًا عن فرصة تحسين تجربة العلامة التجارية والاستفادة من تجربة الاتحاد للطيران.

ومن جهته، قال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «تأتي مسألة دمج الاتحاد الإقليمية، ضمن تحالف الحصص للاتحاد للطيران، متماشياً مع نهج الناقل الوطني لدولة الإمارات في التوسع، والذي يعتمد على قوة الشراكات الاستراتيجية على امتداد العالم.

وأضاف: «سيكون لشراكتنا مع داروين أيرلاين، أثراً إيجابياً، من شأنه أن يساهم في تحفيز التنافس الإقليمي على مستوى أوروبا، وسيصب في مصلحة المسافرين على امتداد العالم».

وأطلقت شركة داروين أيرلاين خدمة رحلات يومية بين روما وجنيف في شهر مارس 2011، وقامت بزيادة عدد الرحلات إلى ثلاث رحلات في اليوم لتلبية الطلب المتزايد من قبل المسافرين بين المدينتين بقصد العمل أو الترفيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا