• الأحد 02 ذي القعدة 1439هـ - 15 يوليو 2018م

أحيت حفلاً في جدة بمشاركة 3 آلاف امرأة

بلقيس: سعيدة بمشاركة شعب الإمارات فرحة اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل أكثر من 3 آلاف امرأة في حفل نسائي بمدينة جدة السعودية باليوم الوطني لدولة الإمارات، أحيته الفنانة بلقيس، التي أكدت أنها تعيش أسعد لحظات حياتها هذه الفترة، خصوصاً أنها شاركت شعب الإمارات احتفالاتهم وفرحتهم باليوم الوطني، بتقديمها مجموعة من الحفلات الغنائية مع نخبة من عمالقة الفن الإماراتي.

وقالت: تشرفت هذا العام بمشاركتي ثلاث حفلات في حب الإمارات مع مجموعة من أبرز فناني الإمارات، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهذا البلد المعطاء الذي قدم لنا الكثير، مهنئة الإمارات شعباً وقيادة، والمقيمين على أرضها، بهذا اليوم الاستثنائي.

بلقيس التي أحيت حفلاً مساء أمس الأول في جدة بالسعودية، احتفالاً باليوم الوطني تحت شعار «معاً أبداً»، وشاركت أمس في أوبريت «دارنا الإمارات» برأس الخيمة مع الفنانين حسين الجسمي وعيضة المنهالي وميحد حمد وأخرجته نهلة الفهد، والمقرر أن تحيي مساء اليوم حفلاً آخر في دبي باركس آند ريزورتس مع حسين الجسمي وفايز السعيد، عبرت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته في حفلها بجدة.

وقالت: كان حفلاً مميزاً وفريداً من نوعه، خصوصاً أنه الحفل الغنائي النسائي الأول من نوعه في السعودية.

وتابعت: إنها للمرة الأولى التي أشعر بمعنى عندما يطرب الجمهور فنانته، خصوصاً بعدما أوقفني الحضور عن الغناء وبدؤوا يرددون كلمات أغنية «نسم علينا الهوا» لفيروز التي أديتها خلال الحفل.

بلقيس قدمت مجموعة من أغنياتها المشهورة التي تفاعل معها الحضور كثيراً من بينها «هذا منو» و«أراهنكم» و«يا خالة» و«أمبيه» و«دقوا خبيتي»، واختتمت الحفل الكبير بأغنية «عاش سلمان يا بلادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا