• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال جلسة ودية مع السركال

سلمان بن إبراهيم :«الأبيض» لعب جيداً أمام إيران والطموح العربي المربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

زار الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فندق شيراتون الذي تقيم فيه البعثة الإدارية لمنتخبا الوطني، حيث استقبله يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، ودار بينهما حوار أخوي عن البطولة بشكل عام والمنافسة العربية خلالها، على وجه الخصوص بعد أن ودع عدد كبير من المنتخبات العربية أجواء البطولة مبكراً.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهم بمستوى وأداء منتخبنا الوطني خلال الدور الأول بعد فوزه على كل من قطر والبحرين، وقال: «إن الفريق أدى بشكل جيد خلال مباراة إيران، ولكنه لم يوفق في ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف، فيما مني مرماه بهدف في الوقت القاتل من زمن المباراة، وتمنى رئيس الاتحاد الآسيوي التوفيق للفريق خلال مباراته المقبلة أمام اليابان، وأن يحقق الطموح العربي بالتأهل إلى المربع الذهبي».

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالنجاحات الفنية والتنظيمية والجماهيرية لمنافسات الدور الأول من البطولة، مبيناً أن ذلك النجاح يعكس إصرار أسرة الكرة الآسيوية على إبراز البطولة بأفضل صورة ممكنة على المستويات كافة. وقال في تصريح بمناسبة ختام منافسات الدور الأول لكأس آسيا: «لقد عشنا أياماً حافلة بالتنافس الرياضي الشريف على امتداد الدور الأول للمسابقة، وشهدنا عروضاً فنية طيبة في العديد من المباريات التي تميزت بسجيل نسبة مرتفعة من الأهداف، وبروز الرغبة الجامحة للمنتخبات من أجل تحقيق الفوز، مما منح المسابقة المزيد من الندية والإثارة».

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي سعادته بالإقبال الجماهيري الكبير على حضور منافسات الدور الأول من البطولة، مبنياً أن الإحصاءات تبرهن على مدى التفاعل الرائع للجماهير مع مجريات البطولة وحرصها على مواكبة مبارياتها بحماس شديد، انعكس على مردود المنتخبات المشاركة في معظم المباريات. وأكد أن خطط أستراليا لاستضافة البطولة أثبتت نجاعتها خلال منافسات الدول الأول، من خلال اتباع أعلى معايير التنظيم، وتوفير البيئة المثالية لإنجاح البطولة، وتهيئة وسائل الراحة للمنتخبات والجماهير، مشيداً في هذا السياق بأدوار اللجنة المنظمة المحلية وجهود المتطوعين في سائر المدن الأسترالية.

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن ثقته بارتفاع المستوى الفني، وزيادة معدل الحضور الجماهيري في الأدوار الإقصائية للبطولة، وذلك في ظل دخول المنافسات الأمتار الأخيرة من السباق نحو اللقب، متمنياُ للمنتخبات المتأهلة كافة لدور الثمانية التوفيق، والنجاح في تقديم مستويات فنية تلبي تطلعات جماهير الكرة الآسيوية. وختم تصريحه بالتأكيد على أن الاتحاد الآسيوي سيواصل العمل المكثف مع اللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا من أجل تهيئة العوامل والظروف كافة، الكفيلة بإنجاح منافسات الأدوار المقبلة، وإظهارها بصورة لا تقل عن الدور الأول، بما يساهم في إبراز الوجه المشرق عن كرة القدم الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا