• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

بلان يقول إنها إصابة معقدة

الشك يحوم حول مشاركة موتا أمام ليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

شيكاغو (أ ف ب)

يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط الإيطالي تياجو موتا الراغب بالرحيل عن ناديه باريس سان جرمان الفرنسي في مباراة كأس الأبطال غداً السبت ضد ليون، بحسب ما ذكر مدربه لوران بلان.

وقال بلان بعد فوز فريقه ودياً على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-صفر «لم يلعب اليوم بسبب مشكلة في عضلات المقرب».

وأضاف أن مشاركته ضد ليون «تبدو معقدة، لكن ينبغي الانتظار لمتابعة تطور إصابته».

وأشار بلان إلى أن القضية لا تقتصر على وضع اللاعب الطبي: «للأسف ولأسباب مختلفة، لم يخض الكثير من المباريات، 45 دقيقة فقط ضد تشلسي، وينبغي أن ندفع بفريق تنافسي». ويريد موتا الرحيل عن فريق العاصمة من دون صدام، بيد أن مسؤولي سان جرمان يرغبون في بقائه.

وقال اللاعب بعد مباراة تشلسي الودية: «النادي يعرف رغبتي، أريد الرحيل. نستمر في الحديث، لكن في النهاية أعتقد أن القطري ناصر الخليفي هو من سيقرر مستقبلي».

وعبر موتا عن رغبته بالعودة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني: «في هذا النادي لم أنجح بتحقيق رغباتي وأريد العودة لخوض هذا التحدي». وحمل موتا (32 عاماً)، البرازيلي الأصل، ألوان برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وجنوى وإنتر ميلان الإيطاليين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا