• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا         12:32     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية         12:34     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية     

مارادونا: سأحارب ضد «مافيا الفيفا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييجو أرماندو مارادونا أنه سيذهب للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حيث يتعين عليه أن يحارب عصابات المافيا، التي لاتزال تتحكم في الاتحاد الدولي للعبة الشعبية الأولى في العالم على حد تعبيره.

وقال المدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية: «سأذهب إلى الفيفا.. هناك لاعبون يساندونني.. علي أن أحارب المافيا المتبقية داخل الفيفا».

وكان الصحفي الأوروجواياني فيكتور هوجو موراليس، الذي شارك مارادونا في تقديم برنامجه الشهير «لا زوردا» أو «الأعسر» قد أكد الشهر الماضي أن النجم الأرجنتيني قال له إنه ينوي الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية للفيفا.

وفي معرض رده على سؤال حول رغبته في أن يصبح رئيسا للفيفا، أجاب مارادونا قائلا: «سأذهب إلى الفيفا.. هذه حقيقة».

وهكذا جاءت إجابة مارادونا مقتضبة دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل عما إذا كان سيترشح خلال الانتخابات المقبلة، بيد أنه أسهب في توجيه الانتقادات للاتحاد وللقائمين عليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا