• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

يشد الرحال إلى إسبانيا غداً

الوصل يخسر تجربة الشباب السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

اختتم فريق نادي الوصل المرحلة الأولى من برنامج معسكره الإعدادي الخارجي للموسم الجديد 2015- 2016 المقام بهولندا، بالخسارة أمام نظيره الشباب السعودي 0-1 أمس الأول في التجربة الرابعة والأخيرة قبل المغادرة إلى مدينة ملقة اإاسبانية غداً والتي تحتضن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد والتي تستمر بدورها حتى منتصف أغسطس، ويخوض خلالها «الفهود» ثلاث تجارب ودية أخرى.

وواصل الأرجنتيني كالديرون المدير الفني للفهود سياسته في منح الفرصة لأغلب اللاعبين في المشاركة خلال التجارب الودية بعد أن دفع بتشكيلتين مختلفتين خلال مباراة أمس الأول، حيث استهل الشوط الأول بتشكيلة ضمت راشد علي، حسن أمين، عبدالله صالح، وحيد اسماعيل، ياسر سالم، أحمد الشامسي، علي سالمين، هوجو- كايو، فابيو ليما، ادجار.

وسيطر الشباب السعودي على مجريات الشوط الأول للمباراة، حيث كان الفريق الأكثر استحواذا على الكرة، حيث نجح في تهديد مرمى الوصل في أكثر من مناسبة، في المقابل اعتمد «الفهود» على سلاح الهجمات المرتدة التي لم تخل من خطورة دون أن ينجح هجوم الفريقين في هز الشباك.

وفي الحصة الثانية دفع كالديرون بتشكيلة مغايرة ضمت عبدالله جاسم، هزاع سالم، مبارك المنصوري، محمد خلفان، خميس محبوب، أحمد عيسى، خالد حسن، عبدالله كاظم، عبدالله مال الله فيما احتفظ راشد علي بمركزه في حراسة المرمى، ونجح الشباب في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 بواسطة موسى الشمري من كرة عرضية.

ومثلت الخسارة أمام الشباب الثالثة في برنامج معسكر الفهود، والذي استهله بالخسارة أمام أي زد الكمار الهولندي 0-1 في الودية الأولى، والثانية أمام فريق اشيليس أحد فرق دوري الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على التعاون السعودي 2-1 في التجربة الثالثة، ليعود ويخسر أمام مواطنه الشباب بهدف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا