• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

5 مباريات ودية تدعم جاهزية «الجوارح»

جونيور: التركيز شعار الشباب في هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد كايو جونيور مدرب الشباب أن اللاعب البرازيلي الجديد جو ألفيس من العناصر الجيدة التي يعول عليها الفريق كثيراً في الموسم المقبل لدعم طموحات الفريق، موضحاً أنه سينسجم بالسرعة المطلوبة مع اللاعبين خلال المعسكر الحالي في هولندا لأننا نشعر بأننا أسرة واحدة نسعى إلى خدمة جهود الفريق في المنافسة على تحقيق أفضل النتائج.

وأضاف «التحضيرات الجارية في المعسكر التحضيري بهولندا تمضي بالمستوى المطلوب حسب الخطة المقررة والتركيز من الأمور المهمة في هذه المرحلة حتى ندخل الموسم الجديد بالجاهزية المطلوبة التي تساعدنا على تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام الشارقة، ولا توجد إصابات سوى راشد حسن وناصر مسعود وإبراهيم عبدالله وهم في مرحلة التأهيل حتى تتسنى لهم فرصة العودة إلى صفوف الفريق».

وأشار جونيور إلى رغبته بالوصول إلى التوليفة المطلوبة بين اللاعبين في هذه المرحلة من المعسكر، والفريق خاض بعض الحصص التدريبية خلال 4 أيام. بدوره، قال اللاعب كارلوس فيلانويفا إن المجموعة الحالية من اللاعبين رائعة للغاية والحصص التدريبية تمضي على نسق جيد وهدفنا المنافسة على صدارة الدوري والألقاب الأخرى في الموسم الجديد، ولدينا كل المعطيات الجيدة بطاقم تدريبي ممتاز وعناصر جيدة وسنقاتل لأجل الحصول على لقب الدوري أو بطولة الكأس وينبغي أن نثق بقدراتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا