• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تنظم أسبوع الوقاية من الحرائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي الحملة الثانية عشرة للوقاية من الحرائق، وذلك من خلال فعاليات ونشاطات على مدى أسبوع، تحت شعار«السلامة من الحرائق: تعلم وطبّق» في مجمع محطات جبل علي.

وتضمنت فعاليات الحملة، التي نظمت بالتعاون مع أقسام وإدارات قطاع إنتاج الطاقة، عدداً من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى الحفاظ على السلامة الشخصية في حالات الطوارئ إضافة إلى تنظيم مسابقات وتوزيع جوائز حول تقييم مخاطر الحرائق، ومكافحتها والوقاية منها.

وفي هذه المناسبة قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «انطلاقاً من رؤيتها لتكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، وكجزء من مسؤوليتها تجاه المجتمع ودورها الرائد في دعم التنمية الاجتماعية في إمارة دبي، تطبق الهيئة أعلى المعايير العالمية في مجال الصحة والسلامة، وتحرص على تنظيم فعاليات هذا الأسبوع بشكل سنوي بهدف التوعية المجتمعية حول أفضل ممارسات الوقاية من الحرائق، الأمر الذي يسهم في ترسيخ دعائم الصحة والسلامة في المجتمع وتحقيق مستقبل مستدام للأجيال القادمة».

وأضاف: «تسعى هيئة كهرباء ومياه دبي لتحقيق أعلى معايير السلامة في مختلف عملياتها الداخلية وأنشطتها الخارجية، في إطار مسؤوليتها تجاه موظفيها، والمجتمع بشكل عام، حيث نحرص على أن يكون جميع الموظفين والشركاء والمتعاملين على دراية واطلاع بأحدث أنظمة إدارة السلامة والوقاية من الحرائق. وتلتزم الهيئة في هذا الإطار توفير بيئة عمل صحية وآمنة لجميع الموظفين والشركاء والمتعاملين من خلال انتهاج أفضل الممارسات والتحسين والتطوير المستمرين، والاستثمار الأمثل لمواردها وإدارتها بكفاءة وفعالية، وضمان التطبيق الناجح لتلك المعايير لتحقيق أعلى مستويات السلامة في الأداء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا