• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتطرق للمجالات المهنية

«شرطة عجمان» ترسخ مفاهيم الرياضة بالمحاضرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

عجمان (الاتحاد)

أقام فرع الأنشطة الرياضية والثقافية بالقيادة العامة لشرطة عجمان، وبالتعاون والتنسيق مع اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية محاضرة تحت عنوان «الرياضة وأهميتها لرجل الأمن»، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لترسيخ المفاهيم والقيم الرياضية التي تساعد منتسبي الشرطة عن أهمية الرياضة لرجل الأمن، بقاعة الإمارات بمبنى القيادة بحضور العقيد علي حميد المسيبي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة، والعقيد خالد خلفان القمزي مدير معهد تدريب الشرطة، والعقيد شعيب عبد الله كاجور مدير العمليات وعدد من الضابط والأفراد.

ألقى الرائد دكتور سعود سالم الجنيبي رئيس قسم التخطيط والتقييم في إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، شرح خلالها الاستراتيجية التي أقرتها الوزارة في ترسيخ مفاهيم ممارسة الرياضة بشكل عام ومنتسبي الأجهزة الشرطية بشكل خاص.

وتناول المشروعات التي أقرتها وزارة الداخلية إلى أرض الواقع من خلال إقامة الفعاليات والخطوات التي تزيد فيها الوزارة في دعم الرياضات المختلفة منذ استراتيجية 2007.

وتطرق المحاضر إلى المجالات المهنية الرياضية بمختلف أنواعها من التأسيسية والترويحية والإنتاجية والقتالية، وفوائدها لمنتسبي الشرطة.

واستعرض الدكتور سعود سالم الجنيبي اهتمام وجهود وزارة الداخلية في دعم مختلف الممارسات الرياضية، من خلال توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالدعم اللا محدود وجائزة التميز الرياضي واستحداث مؤشر أداء على مستوى القادة.

وتحدث خلال المحاضرة عن الفوائد التي تعود على ممارسة الرياضة للمنتسبين في وزارة الداخلية، والمردود الإيجابي في إنجاز مهامهم الوظيفية.

وفي الختام قدم العقيد علي حميد المسيبي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة درعاً تذكارية وأشاد بقيام مثل هذه المحاضرات التي تزيد المعرفة وصقل وتعزز ترسيخ المفاهيم الرياضية التي وضعتها وزارة الداخلية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا