• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بوسبيسيل وبغداديس إلى ربع نهائي أتلانتا

«الأجندة» تمنع فيدرر من المشاركة في «مونتريال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

مونتريال، أتلانتا (أ ف ب)

أعلن السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالمياً انسحابه من بطولة مونتريال الكندية للتنس المقررة الشهر المقبل.

وبرر فيدرر انسحابه في بيان بسبب قضايا متعلقة بالجدولة قائلاً:«لقد خاب أملي لعدم قدرة اللعب في مونتريال لأنها دورة ومدينة استمتع كثيراً بالمشاركة فيها أمام هذا الجمهور الرائع».

وخسر فيدرر (33 عاماً) نهائي بطولة ويمبلدون الأخيرة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وأحرز لقب دورة «كأس روجرز» مرتين، عندما أقيمت في تورونتو عامي 2004 و2006.

وشارك فيدرر في الدورة الاستعدادية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة 11 مرة، وبلغ المباراة النهائية العام الماضي عندما خسر من الفرنسي جو ويلفريد تسونجا. وتمت تسمية البولندي يرزي يانفويتش للحلول بدلاً من فيدرر في القرعة. ويشارك في البطولة المقررة بين 10 و16 أغسطس المقبل ديوكوفيتش، والبريطاني اندي موراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والياباني كي نيشيكوري والتشيكي توماس برديتش والإسباني رافايل نادال وتسونجا حامل اللقب. من ناحية أخرى، بلغ الكندي فاسيك بوسبيسيل والقبرصي ماركوس بغداديس المصنفان ثانياً وخامساً على التوالي ربع نهائي دورة أتلانتا الأميركية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 070. 659 ألف دولار.

وفاز بوسبيسيل على التايواني ين-هسون لو 6-4 و6-7 (3-7) و6-4 في ساعتين ونصف، ليضرب موعداً في ربع النهائي مع بغداديس الفائز على الاسترالي سام جروث 7-5 و3-6 و6-3 في ساعتين. وتأهل اللوكسمبورجي جيل مولر السابع بفوزه على الأميركي جاريد دونالدسون 6-3 و6-2، ليلتقي الياباني جو سويدا الذي أقصى الفرنسي أدريان مانارينو الرابع 6-2 و6-4.

وكان التشيكي راديك ستيبانيك فاز في الدور الأول على الأميركي كريستوفر يوبانكس المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و6-2، والليتواني ريتشارد بيرانكيس على الأميركي تيم سميتشيك 6-4 و6-4.

وتوج الأميركي جون إيسنر بلقب الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، وهو يبدأ حملته من الدور الثاني مباشرة حيث يلتقي ستيبانيك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا