• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

ليلة سعيدة للبعثة في ألماتي

«خميس» يهدي الإمارات فضية جديدة بـ«آسيوية القوة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

ألماتي (الاتحاد)

عاشت البعثة الإماراتية بمدينة ألماتي الكازاخستانية ليلة سعيدة أمس الأول بعدما أظهر لاعبونا تفوقاً كبيراً في منافسات بطولة آسيا لرفعات القوة، حيث أضاف بطلنا الأوليمبي محمد خميس خلف أمس الأول، فضية جديدة، حيث حل في المركز الثاني في وزن 97 كجم بعدما حقق وزناً قدره 228 كجم، بالمنافسات التي تختتم اليوم بمشاركة 220 لاعبا ولاعبة من 30 دولة، فيما أضاف اللاعب عبد الله النقبي رقماً شخصياً جديداً في إطار جهوده للوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حقق عبد الله سليمان والذي يسعى لاستعادة مستواه السابق نتائج طيبة رغم ابتعاده منذ فترة عن المشاركات والتدريبات وتعد هذه المشاركة فرصة جيدة للمساهمة في استعادته لمستواه السابق.

وكانت مريم الزيودي قد فازت حققت أول ميدالية حيث فازت ببرونزية وزن 61 كجم.

وهنأ محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، عبد الرزاق بني رشيد رئيس البعثة المشاركة في البطولة بالإنجازات، التي حققتها البعثة، مشيداً بما حققه البطل الأولمبي محمد خميس، وتحديه إصابته، والتي تخوف الجميع من تفاقمها، ولكن اللاعب كان على قدر التحدي والمسؤولية، وحقق ما يصبو إليه أي رياضي إماراتي، مهدياً الميدالية الثانية للإمارات.

وقال: «الإنجاز الذي تحقق ثمرة جهد وإصرار للاعبين، والقائمين على اللعبة في الدولة، نظراً للاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لأبنائها من ذوي الإعاقة».

واطمأن رئيس الاتحاد على أحوال البعثة واطلع على الصعوبات التي تواجه اللاعبين، معرباً عن ثقته في قدرة جميع اللاعبين المتواجدين من مضاعفة الجهد وبذل العرق، لتحقيق الطموحات المرجوة منهم، والتي يعد أهمها تقديم الصورة الحضارية للدولة، ورسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا