• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يعلن برنامجه عقب العودة من زيوريخ

السركال يترشح لرئاسة اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

معتصم عبدالله (دبي)

تقدم يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة بأوراق ترشحه رسمياً لمقعد رئاسة الاتحاد كمرشح عن نادي الشباب ليكون ثاني المرشحين بعد مروان بن غليطة رئيس شركة نادي النصر لكرة القدم لقيادة العمل في الاتحاد خلال الدورة الجديدة. ووصلت أعداد المرشحين لمقاعد مجلس إدارة اتحاد الكرة للدورة الانتخابية الجديدة 2016- 2020 إلى 12 مرشحاً مساء أمس قبل 8 أيام على إغلاق باب الترشيحات للانتخابات المقررة 30 أبريل المقبل.

ويتطلع السركال لقيادة اتحاد الكرة لدورة ثالثة، بعد الأولى من 2004- 2008، والثانية الحالية ما بين 2012- 2016 علاوة على ترؤسه اللجنة المؤقتة بين 2011- 2012.

وعبر السركال عن أمله في أن يحظى بالتوفيق في الانتخابات المقبلة، وقال: «لو لم ألمس أن هناك دعما من القيادات لما بادرت بترشيح نفسي لأن العمل في رئاسة الاتحاد يكون منقوصاً إن لم تكن هناك مباركة ودعم من القيادة، ولن يستطيع الرئيس تلبية احتياجات الأندية وتطبيق برنامجه الانتخابي».

وأشار رئيس الاتحاد إلى عزمه زيارة بعض الأندية خلال شهر مارس المقبل، لافتاً إلى التركيز والاهتمام سيكون منصباً أيضاً على مباراتي المنتخب الأول أمام فلسطين والسعودية ضمن التصفيات المشتركة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والمقررتين يومي 24 و29 مارس على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

ورأى السركال أن الحديث عن اختيار قائمة مختارة من الأعضاء يبدو صعباً نظراً لكثرة أعداد المترشحين لمقاعد مجلس الإدارة، وتابع: «شخصياً أنا قادر على التكيف مع أي من الأسماء التي ستنجح في الانتخابات حتى وإن كانت كلها من الأسماء الجديدة وسأضع خبرتي لفائدة الأعضاء الجدد».

ووعد السركال بالإعلان عن شعار حملته الانتخابية، والبرنامج الانتخابي وما يتضمنه من مشاريع في الدورة الجديدة خلال مؤتمر صحفي سيتم الإعلان عن موعده قريباً بعد عودة وفد الاتحاد من كونجرس الفيفا الاستثنائي في زيوريخ، والمقرر مساء الجمعة المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا