الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري الخليج العربي.. "الفهود 6" يلتهم "الذئاب"

دوري الخليج العربي.. "الفهود 6" يلتهم "الذئاب"
2 نوفمبر 2018 00:04

منير رحومة (دبي)

أنهى الوصل المسيرة السلبية في دوري الخليج العربي، والتي استمرت لأكثر من شهر بلا انتصارات، واستعاد الأفراح على ملعبه وأمام جماهيره بسداسية في شباك الفجيرة، خلال الجولة الثامنة التي أقيمت أمس على ستاد زعبيل، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف.
وأوجدت النتيجة الإيجابية للفهود في بطولة كأس زايد للأندية العربية أمام الأهلي المصري، روحاً جديدة في أداء اللاعبين، حيث ظهر الفريق بصورة جيدة، وقدم الأجانب مستوى مميزاً أسهم في حصد الأصفر النقاط الثلاث، ليطوي بذلك الأحزان التي عاشها في آخر ثلاث جولات بالدوري. وتقاسم كايو وليما الأهداف الستة بهاتريك لكل منهما، حيث سجل كايو أهدافه في الدقائق 15 و46و88، بينما سجل ليما أهدافه في الدقائق 43 و69 و90+2.
وفي المقابل تلقى فريق الفجيرة أول خسارة بعد ثلاث جولات إيجابية، حيث تأثر بطرد مهاجمه محمد بن يطو في الشوط الأول، بسبب تدخله العنيف على مدافع الوصل، ولم تسعف انتفاضة الفريق في الشوط الثاني والأهداف الثلاثة التي سجلها خالد عبد الله وهلال سعيد والبديل عمر كوسوكو في الدقائق 64 و76 و90+1، في عودة «الذئاب» بالمباراة، حيث كانت فرص أصحاب الأرض الأخطر والأكثر تهديدا للمرمى، واستمرت منذ البداية وحتى النهاية.
وانتهى الشوط الأول بثنائية نظيفة للإمبراطور، قبل أن يشهد الشوط الثاني إثارة أكبر، خاصة بعد تسجيل الضيوف لثلاثة أهداف أدخلت نوعاً من الحماس والتسابق نحو الوصول إلى الشباك، إلا أن إصرار لاعبي الوصل على الفوز وتصحيح الوضع كانت كبيرة للظفر بالنقاط الثلاث والوصول إلى النقطة العاشرة وهو ما تحقق ليستقر الفريق في المركز الثامن، أما الفجيرة فتجمد رصيده عند 11 نقطة محتلاً المركز السادس في جدول الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©