• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أصدقاء الشرطة»: تراث وترفيه للطلبة بأبوظبي والعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت فعاليات برنامج «أصدقاء الشرطة» الصيفي بمشاركة 347 من أبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في شرطة أبوظبي، من بينهم 225 في أبوظبي، و122 في العين، وتستمر لغاية 13 أغسطس المقبل.

وينظم البرنامج قسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي، للأبناء والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً، ويشمل زيارات ترفيهية، ورحلات بحرية، فضلاً عن زيارة عدد من الإدارات الشرطية والتدريب على الرماية.

وأكد العقيد عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي، حرص شرطة أبوظبي على شغل فراغ الأبناء خلال العطلة الصيفية، وإكسابهم المهارات والمعارف والخبرات التي تنميّ قدراتهم الفكرية والجسدية، ما يساعد في تكوين شخصياتهم، ويعزز من روح المسؤولية لديهم، ليسهموا بدورهم في نشر الوعي الأمني بمجتمعنا.

من ناحيته أوضح العقيد حارب خميس الخييلي، نائب مدير إدارة النوادي بشرطة أبوظبي، أن برنامج أصدقاء الشرطة يهدف إلى حماية الأطفال والمراهقين من السلوكيات والتصرفات الجانحة، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار وتعريفهم على طبيعة العمل الشرطي.

وذكر الخييلي أن عدد أبناء وبنات الضباط المسجلين في الأنشطة الصيفية لأصدقاء الشرطة بالعين بلغ 122 طالباً وطالبة، بينهم 5 أطفال من دار زايد للرعاية الأسرية و10 أطفال من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في بادرة تهدف إلى دمجهم مع أقرانهم في هذه الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض