• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  01:49     قوات الدفاع الوطني السوري تعلن مقتل 3 من عناصرها في هجوم إسرائيلي         02:08     إخلاء مركز اقتراع في شرق فرنسا بسبب سيارة مريبة         02:10     28,54% نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الفرنسية حتى الساعة 10:00         02:24     مقتل سبعة جنود بانفجار عرضي في اليمن         02:36     مقتل ثلاثة من الشرطة العراقية في هجوم انتحاري جنوبي الموصل         02:37     المرشح الرئاسي المحافظ فيون يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية     

الرد على الجمهور خلال 3 رنات

20 ألف مكالمة خلال 45 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

تلقى مركز خدمة الاتصال للحالات غير الطارئة 901، التابع لإدارة العمليات بالإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، 20 ألف مكالمة خلال شهر ونصف الشهر منذ تدشين الخدمة في 10 يونيو الماضي.

وأشارت الإحصائية إلى أن مركز الخدمة تعامل مع 11995 مكالمة من قبل أفراد الجمهور إلكترونيا دون الرجوع إلى موظف المركز أي بنسبة 61%.

وقال المقدم جاسم بن هده مدير إدارة العمليات بشرطة الشارقة إن موظفي مركز خدمة الاتصال 901 قاموا بالرد على استفسارات أفراد الجمهور بنسبة 32% بواقع 6321 مكالمة، حيث بلغت سرعة الرد على المكالمات 3 «رنات» فقط في حالة طلب التحدث مع الموظف.

واستقبل المركز 1179 بلاغاً تم تسجيل 897 بلاغاً، كان أبرزها بلاغات عن التسول والظواهر السلبية وعرقلة حركة السير وبلاغات خاصة بالنصب الهاتفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض